اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - 11 فنانا أحرجهم المعجبون.. أحدهم «باس» قدم أم كلثوم والآخر حضن نانسي

 

 

أخبار الفن - 11 فنانا أحرجهم المعجبون.. أحدهم «باس» قدم أم كلثوم والآخر حضن نانسي
أخبار الفن - 11 فنانا أحرجهم المعجبون.. أحدهم «باس» قدم أم كلثوم والآخر حضن نانسي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - 11 فنانا أحرجهم المعجبون.. أحدهم «باس» قدم أم كلثوم والآخر حضن نانسي
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 14 فبراير 2018 10:06 صباحاً

اللوتس الاخبارية - حكايات مواقف محرجة كثيرة يتعرض لها المشاهير والفنانون بسبب تسليط الأضواء عليهم وحب الجمهور لهم، والذي يكون نعمة ونقمة في الوقت نفسه، فببعض الأحيان قد لا يستطيع المعجبون السيطرة على مشاعرهم فيقومون بقصد أو دون قصد بتصرفات قد تحرج الفنانين، وتستعرض "التحرير" مجموعة من المواقف المحرجة التي تعرض لها الفنانون بسبب المعجبين، وكأنها "ضريبة الشهرة".

1- أحمد جمال 
تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مقطع فيديو يظهر صعود معجبة إلى المسرح لالتقاط صورة مع المطرب أحمد جمال خلال إحيائه حفلا بأحد الفنادق، ومن ثم احتضنته وقبلت يده، وسط ذهول الحاضرين.

2- نانسي عجرم
في سبتمبر عام 2013 تعرضت المطربة اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم، لموقف محرج في مهرجان جرش، عندما اقتحم أحد المعجبين المسرح وقام باحتضانها، بعد أن قفز من السور الخلفي للمسرح، وكاد يقفز على الفنانة اللبنانية إلا أن أحد العاملين انتبه إليه وأنزله إلى المسرح، فقام باحتضانها لإبداء إعجابه لها، وتعاملت هي مع الموقف بهدوء.

وفي يناير عام 2014 أحيت نانسي عجرم حفلاً فنيًّا في دبي، وصعد أحد المعجبين إلى المسرح لمشاركتها الغناء، وقام أيضًا بالانحناء وتقبيل يدها، وتعرضت لنفس الموقف أيضا في أغسطس عام 2015 بمهرجان جرش، حين صعد أحد المعجبين إلى المسرح، وقام بتقبيل يد الفنانة اللبنانية، فردت هي عليه بمعانقته، وفي نهاية الحفل تسلّم المعجب درعًا تكريمية من إدارة مهرجان جرش.

3- تامر حسني
واحد من الفنانين الذين لديهم مواقف مثيرة وكثيرة مع المعجبين، خصوصًا المعجبات، ففي العام الماضي فقط تعرض تامر حسني لأكثر من موقف محرج بسبب المعجبين، كان أشهرها المعجبة التي قامت باحتضانه في أثناء غنائه في حفل زفاف المنتج محمد حامد، في شهر أكتوبر 2015.

وفي سبتمبر عام 2014 فوجئ تامر حسني بوجود معجبة أمام باب منزله تهدد بالانتحار إذا لم يخرج إليها، وبالفعل خرج إليها ولكنها فقدت الوعي بمجرد أن شاهدته، فأدخلها مع زوجته إلى منزله للاطمئنان عليها، وبعدما استردت وعيها التقط صورًا معها وغنى لها وسمح لها بالتسجيل معه على هاتفها المحمول. 

وفي إحدى زياراته إلى لبنان في نوفمبر 2015 للتحضير لبرنامج "ذا فويس كيدز" فوجئ تامر حسني فور وصوله إلى المطار مع زوجته بإحدى المعجبات تحتضنه وتقبله، وهو ما وضعه في موقف محرج أمام زوجته. 

4- جورج وسوف 
بينما كان يحيي المطرب السوري الشهير جورج وسوف، حفلا غنائيًّا للجالية العربية في السويد ببداية عام 2015، اقتحم أحد المعجبين المسرح وانحنى أمامه وحاول تقبيل حذائه، وقام حراس جورج وسوف بإبعاد، وفي إحدى المرات طلبت معجبة من جورج وسوف في أثناء إحيائه حفلا أن يعطيها سترته، وبالفعل خلعها وأعطاها لها فانهالت عليها تقبيلا وعناقا. 

5- أم كلثوم
توجد صورة شهيرة لكوكب الشرق أم كلثوم وهي على الأرض بينما يساعدها البعض على النهوض، وقصة هذه الصورة ترجع إلى هجوم معجب عليها في أثناء إحيائها حفلا غنائيا في قاعة أوليمبيا في باريس بنوفمبر عام 1967، إذ صعد أحد المعجبين السكارى إلى المسرح وانحنى أمامها وحاول تقبيل قدميها بينما كانت تغني "الأطلال"، فابتعدت أم كلثوم وتعرقلت، مما أدى إلى سقوطها، وأبعد رجال الأمن المعجب إلى الخارج، وعندما نهضت أم كلثوم أخذت تغني "هل رأى الحب سكارى بيننا"، في مزحة طريفة منها على الموقف. 

1517749186_650x400

6- نجوى كرم 
في نوفمبر عام 2014، تعرضت المطربة اللبنانية لموقف محرج من قِبل أحد المعجبين في أثناء إحيائها حفلا غنائيا في مدينة سيدني الأسترالية، حيث ألقى المعجب مالا عليها بينما كانت تغنّي، فتوقفت نجوى عن الغناء، وقالت له: "الفلوس ما بتشترينا ولا بتشتريك.. حرام عليك وعيب عليك اللي عم تعملو"، وتابعت الغناء في هدوء مرة أخرى، وكانت نجوى قد تعرضت لنفس الموقف في أستراليا أيضًا في عام 2012.

وصعدت إحدى المعجبات بشمس الأغنية العربية مسرح مهرجان جرش بالأردن في عام 2014، وتخطت الأمن وقبلت نجوى وعانقتها ثم حملتها ودارت بها المسرح.

7- راغب علامة
المطرب اللبناني راغب علامة واحد من المشاهير الذين لهم عدد كبير من المعجبات، وفي مارس عام 2015 تعرض لموقف محرج في أثناء إحيائه حفلا في القاهرة، حيث قامت معجبة باحتضانه بشدة وتدخل رجال الأمن لإبعادها بصعوبة.

8- هاني سلامة 
في أثناء حلوله ضيفًا على برنامج "الحكم" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، في نوفمبر عام 2014، أحرجته معجبة بعد أن قامت بتقبيله على الهواء، وهو ما عرضه للإحراج وطلب منديلا ليمسح أحمر الشفاة.

9- كاظم الساهر 
قيصر الغناء العربي، المطرب العراقي كاظم الساهر يتعرض كثيرًا لمواقف محرجة من محبيه، خصوصًا المعجبات، ودائمًا ما يقدمن له الهدايا والورود، وفي عام 2009 في أثناء إحيائه حفلا بالمسرح الروماني في عمان، قامت معجبة بالصعود إلى خشبة المسرح ومعانقته، وقام رجال الأمن بإبعاده عنه.

10- رامي عياش 
المطرب اللبناني رامي عياش واحد من الفنانين الذين يعانون من قبلات المعجبات، ففي أثناء إحيائه حفلا بالأردن صعدت معجبة إلى المسرح وقبلته، وهو ما اعتبرته الصحافة الأردنية لا يتماشى مع تقاليد المجتمع الأردني.  

11- عمرو دياب
الهضبة عمرو دياب له كثير من المواقف مع المعجبين والمعجبات، ومن بينها العرض الذي تلقاه عمرو دياب في ديسمبر عام 2012 عندما عرضت معجبة عليه الزواج في أثناء إحيائه حفلا لإحدى الشركات الخاصة في استاد القاهرة، وحملت المعجبة لافتة مكتوب عليها باللغة الإنجليزية amr diab I wanna marry you، وقالت بصوت عالٍ: "أنا بحبك يا عمرو وعايزة أتجوزك"، وتجاهلها الهضبة وأكمل أغنيته بهدوء. 

وفي إحدى المرات، أحرج الفنان عمرو دياب معجبة عندما صعدت إلى المسرح وحاولت الرقص معه، ولكنه رفض وطلب منها النزول.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - 11 فنانا أحرجهم المعجبون.. أحدهم «باس» قدم أم كلثوم والآخر حضن نانسي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - 11 فنانا أحرجهم المعجبون.. أحدهم «باس» قدم أم كلثوم والآخر حضن نانسي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الفن - بتشان: أغني رومانسي لأول مرة من أجل «نص جوازة»
التالى أخبار الفن - بالصور- انهيار ابنة محمد متولي وزوجته أثناء تشييع جنازته- فيديو