اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - «المحور» تفتح تحقيقا مع منى عراقي بعد حلقة «رجل يغتصب ابنته»

 

 

أخبار الفن - «المحور» تفتح تحقيقا مع منى عراقي بعد حلقة «رجل يغتصب ابنته»
أخبار الفن - «المحور» تفتح تحقيقا مع منى عراقي بعد حلقة «رجل يغتصب ابنته»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - «المحور» تفتح تحقيقا مع منى عراقي بعد حلقة «رجل يغتصب ابنته»
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 14 فبراير 2018 11:01 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أعلنت إدارة قناة المحور الفضائية عن إحالة الإعلامية منى عراقي إلى التحقيق، وذلك لما بدر منها  من عبارات غير لائقة خلال عرضها قضية الاغتصاب الجنسى ببرنامجها التليفزيوني «انتباه»، وفي الوقت نفسه حذرت أي مذيع يخرج عن قواعد القناة المهنية والأخلاقية بعدم الظهور على شاشتها.

وقالت الإعلامية خلال تقديمها حلقة ببرنامجها: «لو الراجل من دول يبقى واخد بالجزمة، مقهور في البيت في الشارع وحتى في أوضة نومه.. يبقى غريزته تسيطر عليه ويخرج يهتك عرض أي حاجة تقابله إن شاء الله ماسورة الغسالة عشان يثبت إنو يا حول الله راجل».

وأكدت «المحور» في بيان صحفى اليوم الأربعاء أن العبارات التي ذكرتها «عراقي» تتنافى مع قواعد القناة التي تعلى من القيم والمبادئ ومن الشعار الذي ترفعه «المحور قناة الأسرة المصرية» منذ نشأتها قبل ١٥ عاما.

وأبدت قناة المحور اعتذارها لجمهور المشاهدين عن العبارات الغير اللائقة التي ذكرتها الإعلامية ضمن حلقة برنامجها، وشددت في بيانها على أن هدفها الرئيسى هو نشر رسالة إعلامية إيجابية لكل أسرة مصرية بمعايير أخلاقية ومهنية واضحة تحافظ على تماسك المجتمع.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - «المحور» تفتح تحقيقا مع منى عراقي بعد حلقة «رجل يغتصب ابنته» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - «المحور» تفتح تحقيقا مع منى عراقي بعد حلقة «رجل يغتصب ابنته»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الفن - نجمة مسلسل "Excavations" تفضح الاعتداءات الجنسية في هوليوود
التالى أخبار الفن - على غرار الجولدن جلوب والجرامى التحرش والتميز عنوان الدورة الـ68 بمهرجان برلين