اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - محمد نور: ابنى نضج تمثيليا في «نص جوازة»

 

 

أخبار الفن - محمد نور: ابنى نضج تمثيليا في «نص جوازة»
أخبار الفن - محمد نور: ابنى نضج تمثيليا في «نص جوازة»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - محمد نور: ابنى نضج تمثيليا في «نص جوازة»
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 14 فبراير 2018 11:09 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أشاد الفنان محمد نور بدور ابنه عمر الذي يشارك في بطولة فيلم "نص جوازة" المعروض ضمن سباق عيد الحب، حيث أكد نور أنه شاهد الفيلم ليلة أمس في العرض الخاص للفيلم.

وقال نور إنه اندهش عندما شاهد دور ابنه في الفيلم، مؤكدا أن نجله يتمتع بموهبة كبيرة وحضور طاغ، متمنيا أن يصبح ضمن نجوم الصف الأول خلال السنوات القادمة.

وفيلم "نص جوازة" بطولة رحمة حسن، ومصطفى أبو سريع، وسلوى عثمان، وليلى عز العرب، تدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، قصة أحمد مجدي، وسيناريو وحوار منة عبيد، وإنتاج أحمد عبد الباسط، وتدور الأحداث حول زوجين يظهران فاقدين للذاكرة إثر تعرضهما لحادث، ومن هنا يدخلان في العديد من المواقف الكوميدية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - محمد نور: ابنى نضج تمثيليا في «نص جوازة» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - محمد نور: ابنى نضج تمثيليا في «نص جوازة»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الفن - حسين زين يقرر نقل "راديو مصر" إلى المقطم
التالى أخبار الفن - فيديو.. تامر حسنى مهنئا "اليوم السابع" بمرور 10 سنوات: عقبال 100 سنة