اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار ثقافية - حبس مهندس و3 من زملائه 4 أيام لخطفهم طالب وتصويره عاريا بـ6 أكتوبر

 

 

أخبار ثقافية - حبس مهندس و3 من زملائه 4 أيام لخطفهم طالب وتصويره عاريا بـ6 أكتوبر
أخبار ثقافية - حبس مهندس و3 من زملائه 4 أيام لخطفهم طالب وتصويره عاريا بـ6 أكتوبر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار ثقافية - حبس مهندس و3 من زملائه 4 أيام لخطفهم طالب وتصويره عاريا بـ6 أكتوبر
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 14 فبراير 2018 11:55 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أمرت نيابة ثانِ أكتوبر برئاسة المستشار خالد طاهر، بحبس مهندس و3 من أصدقائة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بخطف طالب والاعتداء عليه وتصويره عاريًا، وأجبروه التوقيع على إيصالات أمانة.

وكشفت تحريات المباحث، أن مهندسًا استعان بـ3 من أصدقائه واستدرجوا طالبًا واختطفوه، ثم اعتدوا عليه بالضرب وأجبروه على توقيع إيصالات أمانة، وصوروه عاريًا بعدما هدد الطالب شقيقة زوجة المهندس بنشر صور مخلة لها على مواقع الإنترنت، حيث كان يربطهما علاقة منذ فترة، وبعد خلافهما مع بعض هدد الطالب الفتاة بنشر صورة مخلة لها يمتلكها.

في البداية استعان مهندس بـ3 من أصدقائه، واختطف طالبا. وصوروه عاريا وأجبروه على توقيع إيصالات أمانة، لتهديد المجني عليه لشقيقة زوجة المتهم بنشر صور فاضحة، وأثناء مرور قوة أمنية لمتابعة الحالة الأمنية بمنطقة تابعة لدائرة القسم سمعوا صوت استغاثة صادرة من سيارة ملاكي، فتم مطاردتها وتمكن ضباط المباحث من القبض على المتهمين.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وتولت النيابة العامة للتحقيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار ثقافية - حبس مهندس و3 من زملائه 4 أيام لخطفهم طالب وتصويره عاريا بـ6 أكتوبر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار ثقافية - حبس مهندس و3 من زملائه 4 أيام لخطفهم طالب وتصويره عاريا بـ6 أكتوبر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الفن - فيديو.. تامر حسنى مهنئا "اليوم السابع" بمرور 10 سنوات: عقبال 100 سنة
التالى أخبار الفن - سهير البابلي.. ارتدت الحجاب بسبب الشعراوي وأسلم فنان يهودي ليتزوجها