اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - فرقة فانتازيا تقدم عرضين مسرحيين في بروجرام واحد

 

 

أخبار الفن - فرقة فانتازيا تقدم عرضين مسرحيين في بروجرام واحد
أخبار الفن - فرقة فانتازيا تقدم عرضين مسرحيين في بروجرام واحد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - فرقة فانتازيا تقدم عرضين مسرحيين في بروجرام واحد
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 2 يوليو 2018 06:01 مساءً

اللوتس الاخبارية - قدمت فرقة شركة فانتازيا للإنتاج الفني أمس عرضين مسرحيين في بروجرام واحد على مسرح رومانس بوسط القاهرة الذي فتحت أبوابه للجمهور بالمجان بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

ونجح المنتج الإماراتي ناصر الظنحاني والمخرج حسام الدين صلاح بصحبة مجموعة من منفذي الإنتاج على رأسهم سيد سمير، والمخرجين المنفذين في تقديم عرضين متتاليين للجمهور تخللها استراحة قصيرة لتغيير الديكور والذي أبدع في تصميمه الدكتور أحمد عبد العزيز.

بدأ اليوم بتقديم العرض المسرحي أول يوم جواز وهي مسرحية كوميدية بطولة: احمد سلامة، ايمن اسماعيل ومحمد عمر وبتول وباهر الشافعي وشهد وايمن حمودة وسحر ومحمد داوود ومحمد رشاد، انتاج ناصر الظنحاني، تأليف محمود السنطي ومن إخراج حسام الدين صلاح.

وتفاعل الجمهور مع العرض الذي امتد قرابة الساعة وكان من بين الحضور الفنانة القديرة سهير المرشدي والفنان القدير أحمد عبد الوارث والعديد من العاملين في مجالي الإنتاج والإخراج الفني.

وبعد استراحة لمدة نصف ساعة، بدأ العرض الثاني وهو عرض باي واي فاي والذي عكس من خلال الكوميديا السوداء الحال الذي وصل إليه الأبناء والآباء وسط حالة التباعد الإلكتروني والبعد عن التواصل الاجتماعي.

وكان العرض الثاني بطولة: محمد شرف، مصطفى الشامي، عبير منصور، أيمن إسماعيل، محمد شلش، رانيا سالم، شاهندة، هبة بدر ، فتحي الجارحي، خالد الشيخ ، وائل علي ، محمد كمال ، إنتاج/ ناصر الظنحاني ، تأليف/ أيمن إسماعيل، ومن إخراج/ حسام الدين صلاح.

جدير بالذكر أنه تم تصوير العرضين المسرحيين لعرضهما على قناة مصرية وقناة خليجية في اجازة عيد الاضحى المبارك بعد الانتهاء من مرحلة المونتاج.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - فرقة فانتازيا تقدم عرضين مسرحيين في بروجرام واحد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - فرقة فانتازيا تقدم عرضين مسرحيين في بروجرام واحد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - عزيز الشافعي يعلق على تعادل الزمالك
التالى أخبار الفن - هيثم دبور يحصد جائزة أفضل سيناريو من مهرجان وهران السينمائى