اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - هل تزوجت كورتنى كاردشيان وصديقها يونس بن جيما فى روما؟

 

 

أخبار الفن - هل تزوجت كورتنى كاردشيان وصديقها يونس بن جيما فى روما؟
أخبار الفن - هل تزوجت كورتنى كاردشيان وصديقها يونس بن جيما فى روما؟

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - هل تزوجت كورتنى كاردشيان وصديقها يونس بن جيما فى روما؟
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - السبت 23 يونيو 2018 06:25 مساءً

اللوتس الاخبارية - لم تتزوج نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كورتنى كاردشيان صديقها يونس بن جيما فى روما، وهى آخر شائعة وقع ضحيتها الثنائى، وبدلا من قراءة قصة حقيقية عن رحلة كورتنى وصديقها إلى إيطاليا، روجت عدد من المواقع تلك الشائعة لضمان المزيد من القراء، وهو ما نفاه موقع جوسيب كوب الشهير، مشيرا إلى أنهما لم يتزوجا. 

وذهبت كورتنى كاردشيان وبن جيما إلى روما هذا الأسبوع، وهى عطلة تم تداول صورها بكثافة عبر وسائل التواصل الاجتماعية ولقيت إعجاب قطاع كبير من مرتادى هذه المواقع.

بدأت الشائعة بنشر موقع "OK" تحت عنوان "هل كورتنى كاردشيان وصديقها يونس بن جيما فى روما؟"، وهو ما أثار الكثير من الجدل وساعد على انتشار الشائعة بنسبة كبيرة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - هل تزوجت كورتنى كاردشيان وصديقها يونس بن جيما فى روما؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - هل تزوجت كورتنى كاردشيان وصديقها يونس بن جيما فى روما؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الفن - صبري فواز ينعى بطل حرب أكتوبر وصاحب فكرة تحطيم خط بارليف
التالى أخبار الفن - فيديو.. نجم البيتلز " بول مكارتنى" ينشر حلقته مع جيمس كوردن