اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - جوليا روبرتس تروج لعطر لانكوم الجديد (صور)

 

 

أخبار الفن - جوليا روبرتس تروج لعطر لانكوم الجديد (صور)
أخبار الفن - جوليا روبرتس تروج لعطر لانكوم الجديد (صور)

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - جوليا روبرتس تروج لعطر لانكوم الجديد (صور)
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 10 أغسطس 2018 03:47 مساءً

اللوتس الاخبارية - نشرت ماركة "لانكوم" بعض الصور لدعاية عطرها الجديد الذي يحمل اسم "La Vie Est Belle"، وكانت من ضمن الحملة الترويجية التي تحضر لها تظهر النجمة الأمريكية الشهيرة جوليا روبرتس لتكون بطلة الحملة.

وظهرت النجمة الحسناء "جوليا" خلال امسية رومانسية ذات طابع راق، وكنت تسير في شوارع المدينة ترتدي فستانًا كلاسيكيًا لونه أبيض، تميز بقصته البسيطة، وطوله الذي وصل إلى أعلى الركبة، وأكمامه الطويلة، بينما انشغل الناس حولها في الاستمتاع بالليلة الصيفية الهادئة.

وبعدها ظهرت "جوليا" وهي منسجمة مع نفسها وتخلع حذائها وتمشي حافية القدمين قرب نافورة مياه وهرت وهي تغمر قدميها في الماء ويظهر عليها ملامح السعادة والفرح.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - جوليا روبرتس تروج لعطر لانكوم الجديد (صور) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - جوليا روبرتس تروج لعطر لانكوم الجديد (صور)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - مصطفى أبو سريع يخترع حباية للشبع في «أبو كبسولة»
التالى أخبار الفن - سرقة مجوهرات بـ2.3 مليون دولار من غرفة نجم «ديسباسيتو» بفندق إسباني