اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار ثقافية - القبض على طالبين هتكا عرض تلميذ بالسنطة

 

 

أخبار ثقافية - القبض على طالبين هتكا عرض تلميذ بالسنطة
أخبار ثقافية - القبض على طالبين هتكا عرض تلميذ بالسنطة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار ثقافية - القبض على طالبين هتكا عرض تلميذ بالسنطة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 17 مايو 2018 05:46 مساءً

اللوتس الاخبارية - تمكنت مباحث مركز السنطة حسب بيان مديرية امن الغربية الصادر اليوم الخميس، من القبض على طالبين استدرجا تلميذا في منزل تحت الانشاء واشتركا في هتك عرضه.

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية قد تلقي اخطارا من اللواء ايمن لقية مدير مباحث الغربية ببلاغ من المدعو حسنى ع ع 37 عاما، عامل ومقيم بعزبة المنشاوى القبليه دائره المركز بقيام كل من عبد المنعم م ن 16 عاما، طالب بالصف الثانى الاعدادى، محمد ع م ع 16 عاما، طالب بذات المدرسة ومقيمين عزبه المنشاوى باستدراج نجله محمد ح ع م، 10 سنوات، تلميذ لأحد المنازل تحت الإنشاء بالعزبة والتعدى عليه وهتك عرضه وبعرض التلميذ على مستشفى السنطة المركزي لتوقيع الكشف الطبى عليه تبين وجود عدة شروخ شرجية وتهتكات حول الشرج وسحجات وكدمات.

على الفور تمكن الرائد محمد الدهراوى رئيس مباحث السنطة ومعاونيه تحت إشراف العقيد وليد الجندى رئيس فرع البحث من ضبطهم وتحرر المحضر رقم 9591 جنح مركز السنطة لسنه 2018. وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار ثقافية - القبض على طالبين هتكا عرض تلميذ بالسنطة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار ثقافية - القبض على طالبين هتكا عرض تلميذ بالسنطة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الفن - عودة شخصية Winnie The Pooh من خلال فيلم Christopher Robin
التالى أخبار الفن - الإفراج عن هارفي وينستين بكفالة مالية بعد اتهامه بالاغتصاب