اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - سامح الصريطي: مديحة يسري تحتاج لرعاية صحية دقيقة

 

 

أخبار الفن - سامح الصريطي: مديحة يسري تحتاج لرعاية صحية دقيقة
أخبار الفن - سامح الصريطي: مديحة يسري تحتاج لرعاية صحية دقيقة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - سامح الصريطي: مديحة يسري تحتاج لرعاية صحية دقيقة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 17 مايو 2018 05:51 مساءً

اللوتس الاخبارية - قال الفنان سامح الصريطي، إن الفنانة القديرة مديحة يسري في حاجة إلى رعاية صحية دقيقة، مضيفا أن نقابة المهن التمثيلية تتكفل بعلاج الفنانة الكبيرة صاحبة المشوار والتاريخ الفني الطويل.

وتابع الصريطي – لوكالة أنباء الشرق الأوسط – : " ما نشر حول تهديد المستشفى بطرد مديحة يسري غير صحيح، وكل ما في الأمر أن مرحلة علاجها بهذا المستشفى قد تمت وانتهت، وبالتالي لم يعد هناك داعي لوجودها، فهي الآن تحتاج إلى مرحلة رعاية صحيحة دقيقة مختلفة عن سابقتها".

يذكر أن الفنانة القديرة مديحة يسري الملقبة بـ"سمراء النيل" تعاني منذ فترة طويلة من آلام عظام وأمراض شيخوخة تمنعها من الحركة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - سامح الصريطي: مديحة يسري تحتاج لرعاية صحية دقيقة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - سامح الصريطي: مديحة يسري تحتاج لرعاية صحية دقيقة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الفن - "لدينا أقوال أخرى".. كابوس يطارد يسرا فى الحلقة الأولى
التالى أخبار الفن - إيناس عبدالدايم تهدي درع وزارة الثقافة لنادية لطفي