اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - صور.. غموض وإصابات بين أبطال فيلم "122" فى كواليس الفيلم

 

 

أخبار الفن - صور.. غموض وإصابات بين أبطال فيلم "122" فى كواليس الفيلم
أخبار الفن - صور.. غموض وإصابات بين أبطال فيلم "122" فى كواليس الفيلم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - صور.. غموض وإصابات بين أبطال فيلم "122" فى كواليس الفيلم
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 07:51 مساءً

اللوتس الاخبارية - طرحت الشركة المنتجة صورا خاصة من كواليس الفيلم الجديد " 122" من بطولة طارق لطفى وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وأمينة خليل و محمد لطفي و جيهان خليل و أسماء جلال ومحمود حجازي و هو من تأليف صلاح الجهيني و إخراج ياسر الياسرى، وظهر أبطال الفيلم وهم مصابون بجروح متفرقة بالوجه والجسد، داخل أحد المستشفيات، حيث ينتمى العمل لنوعية أفلام الإثارة والتشويق والغموض.

 

فيلم "122"، يتنوع بين الأكشن و الرعب و التشويق و من المنتظر طرح البرومو الدعائي للفيلم غدا الأربعاء على أن يتم طرح الفيلم فى موسم عيد الأضحى المقبل.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - صور.. غموض وإصابات بين أبطال فيلم "122" فى كواليس الفيلم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - صور.. غموض وإصابات بين أبطال فيلم "122" فى كواليس الفيلم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - شاهد.. شاكيرا تتألق فى إطلالة جذابة على البحر خلال تصوير كليب جديد