اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - هاشتاج مسلسل "رسايل" تريند على تويتر بعد عرض أولى حلقاته

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - هاشتاج مسلسل "رسايل" تريند على تويتر بعد عرض أولى حلقاته
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 18 مايو 2018 12:06 صباحاً

اللوتس الاخبارية - تصدر هاشتاج مسلسل رسايل، موقع التدوينات الشهير توتير، بعد عرض الحلقة الأولى، على شبكة قنوات أون.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى مع الهاشتاج، تعبيرا منهم عن إعجابهم بالمسلسل، فيما تخطى برمو المسلسل ٢ مليون مشاهدة بعد ٤٨ ساعة من نشره.

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل " رسايل " الذى يعرض على شاشة قناة ON TV تعرض " هالة " إلى حادث سيارة مروع، وذلك أثناء عودتها الي منزلها للاحتفال بعيد زواجها مع زوجها " طارق " الذى يجسد دوره الفنان خالد سليم.

 

وتبدأ أحداث الحلقة بـ " هالة " الزوجة الثلاثينية الذى تعمل في إحدى الشركات الكبرى  في مجال المبيعات، ولديها طفل، وأسرة مكونة من أب وشقيق وشقيقة، لديهم الكثير من الخلافات بسبب طمع الاخ الاكبر الذى يعمل فى الخليج، الا ان هالة تحاول دائما الفصل بينهم وتهدئتهم.

 

" هالة " لديها " ملكة " تحقيق الأحلام، فحلمت لصديقتها بوفاة والدتها وتحقق الحلم من بعدها، تدور الاحداث في اطار درامى حتى تنتهى بالحادث الذى على آثره تدخل هالة في غيبوبة.

 

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته مي عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور.


 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - هاشتاج مسلسل "رسايل" تريند على تويتر بعد عرض أولى حلقاته ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - هاشتاج مسلسل "رسايل" تريند على تويتر بعد عرض أولى حلقاته" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الفن - مصطفى شعبان والأداء السهل الممتنع
التالى أخبار الفن - ابنة لقاء سويدان بكواليس مسلسل «ضد مجهول» مع غادة عبد الرازق