اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - الحلقة الأولى من "عوالم خفية".. مقتل رانيا فريد شوقى "رميا من البلكونة"

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - الحلقة الأولى من "عوالم خفية".. مقتل رانيا فريد شوقى "رميا من البلكونة"
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 18 مايو 2018 05:07 صباحاً

اللوتس الاخبارية - بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "عوالم خفية للزعيم عادل إمام على شاشة cbc، داخل أحد الفنادق، حيث تتواجد الممثلة "مريم رياض" -رانيا فريد شوقى- فى غرفتها، تكتب مذكراتها، تحت غلاف كتاب باسم "عوالم خفية"، ويدخل عليها أحد الأشخاص وتحاول الهروب منه وترمى بالمذكرات الخاصة بها من الشباك لتسقط داخل عربة زبالة قبل أن يرميها هذا الشخص من البلكونة وتتوفى.

يظهر "هلال كامل" -عادل إمام- فى منزله وهو يحل الكلمات المتقاطعة فى إحدى الصحف حيث أنها هوايته المفضلة، وحفيده "عز"-خالد أنور- يستمع للمزيكا بصوت مرتفع، ثم تظهر بشرى بشرى فى دور المحامية غادة كامل، وتجرى لقاء تليفزيونى عن عملها، وحبها للحالات الإنسانية والدفاع عن المظلوم، ويتحدث معها ابنها عز عن عيد ميلاد جده هلال الذى يوافق اليوم ولكنها لم تكترث.

يدخل هلال كامل الجريدة المعارضة التى يكتب به مقالات، وتأتى "نهى"-هبة مجدى- تقدم نفسها للعمل فى الجريدة التى يرئس تحريرها صلاح عبد الله وتطلب منه العمل مع هلال، وتجلس معه ليشرح لها بعض الأمور الخاصة بالعمل، ويذهب هلال إلى مكان بيع الكتب القديمة ويجد كتاب "عوالم خفية" التى تخلصت منه رانيا فريد شوقى قبل مقتلها.

وعند عودته إلى منزله يجد حفيده عز يفاجئه بحفل فى المنزل، لعيد ميلاده، ويحضر صلاح عبد الله وينتظروا بشرى وطارق صبرى الابن الثانى لهلال والذى يعمل طبيب نفسى، وتعتذر بشرى عن الحضور، ويدخل اللواء "فؤاد"-عبد الرحيم حسن- من الأمن الوطنى لإعطاء هدية إلى هلال كامل ويتحدث معه فى عدد من الأمور، ومقالته المضادة للحكومة وتأثيرها وتنتهى الحلقة على ذلك.

مسلسل "عوالم خفية" تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامى إمام، ويشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، مى سليم، بشرى، هبة مجدى، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، نور قدرى، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين، وكذلك مشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف.

 


عادل امام

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - الحلقة الأولى من "عوالم خفية".. مقتل رانيا فريد شوقى "رميا من البلكونة" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - الحلقة الأولى من "عوالم خفية".. مقتل رانيا فريد شوقى "رميا من البلكونة"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الفن - فتحي عبد الوهاب ينقذ فتاة بمساعدة زينة في «ممنوع الاقتراب أو التصوير»
التالى أخبار الفن - بالصور| محمد سلام يثير استياء رواد "فيس بوك" في "ربع رومي"