الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - القومي للسكان: الحموات سبب رئيسي في زيادة الإنجاب بمصر..فيديو

 

 

أخبار الفن - القومي للسكان: الحموات سبب رئيسي في زيادة الإنجاب بمصر..فيديو
أخبار الفن - القومي للسكان: الحموات سبب رئيسي في زيادة الإنجاب بمصر..فيديو

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - القومي للسكان: الحموات سبب رئيسي في زيادة الإنجاب بمصر..فيديو
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:37 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أكد الدكتور سمير أبو رية مدير التخطيط بالمجلس القومي للسكان، أن مشكلة الزيادة السكانية وراءها بعض العادات والثقافات القديمة التي تعتبر أن كثرة الإنجاب تزيد الرزق، وتحول الأمر إلى الاعتماد على الأطفال والأبناء في الإنفاق على الأسرة.

وأضاف سمير، في حواره مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج «مساء DMC» على قناة «DMC»، أن الحموات لهن دور أساسي في ارتفاع أعداد المواليد بسبب البحث عن الأحفاد الذكور، إضافة إلى رغبتهن في كثرة أعداد الأحفاد.

وشدد سمير على ضرورة زيادة حملات التوعية والتثقيف للمواطنين من أجل تغيير المفاهيم الخاطئة التي تقودهم إلى زيادة الإنجاب، ولا فهي الوسيلة الأنسب للحد من الزيادة السكانية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - القومي للسكان: الحموات سبب رئيسي في زيادة الإنجاب بمصر..فيديو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - القومي للسكان: الحموات سبب رئيسي في زيادة الإنجاب بمصر..فيديو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - بالصور.. جو ألوين يبدأ تصوير دوره بـ " Boy Erased " فى اتلانتا
التالى أخبار الفن - اليوم.. غادة عبد الرازق فى التجمع الخامس لتصوير "كارما"