اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - خالد الجندي: هناك اختلاف بين العلماء حول الصيام أثناء السفر

 

 

أخبار الفن - خالد الجندي: هناك اختلاف بين العلماء حول الصيام أثناء السفر
أخبار الفن - خالد الجندي: هناك اختلاف بين العلماء حول الصيام أثناء السفر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - خالد الجندي: هناك اختلاف بين العلماء حول الصيام أثناء السفر
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 20 مايو 2018 08:32 مساءً

اللوتس الاخبارية - قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن هناك اختلاف بين العلماء حول الصيام أثناء السفر، أم استخدام الرخصة والفطر، مشيرا إلى أن البعض استشهد بقول الله تعالى: "وإن تصوموا خيرا لكم".

وأضاف "الجندي"، خلال تقديمه برنامج " لعلهم يفقهون"، على قناة "دي إم سي"، أن هناك فريق أخر من العلماء قال " إن الله يحب أن توتى رخصه، فيجب الفطر والقضاء".

ومن جانبه، قال الشيخ رمضان عبد المعز، الداعية الإسلامي، إن مذهب الشافعية في أصول الفقه أقر 4 رخص شرعية يستخدمها المسلم، للتيسير ولرفع المشقة في أمور الدين.

وتابع عبد المعز، أن الرخص الواجبة، مثل أكل لحم الموتى للمضطر، ورخص تركها أولى، مثل السفر فله حق أن يفطر لكن الصيام خير له.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - خالد الجندي: هناك اختلاف بين العلماء حول الصيام أثناء السفر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - خالد الجندي: هناك اختلاف بين العلماء حول الصيام أثناء السفر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الفن - بالفيديو| "رامز" يسخر من سعد سمير: "الإنجليزي بتاعك عامل حادثة"
التالى أخبار الفن - بالصور| حمادة هلال ينتهي من تصوير "قانون عمر"