الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - «الإسكندرية السينمائي» يكرم أبطال «العملية إيلات»

 

 

أخبار الفن - «الإسكندرية السينمائي» يكرم أبطال «العملية إيلات»
أخبار الفن - «الإسكندرية السينمائي» يكرم أبطال «العملية إيلات»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - «الإسكندرية السينمائي» يكرم أبطال «العملية إيلات»
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 12 أكتوبر 2017 06:31 مساءً

اللوتس الاخبارية - أقيمت على هامش مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط، في دورته الثالثة والثلاثين، ندوة لتكريم أبطال العملية إيلات يديرها مدير التصوير سعيد الشيمي، بحضور الناقد الفني الأمير أباظة رئيس المهرجان، والفنان سامح الصريطي، وعمر عبدالعزيز رئيس إتحاد النقابات الفنية، والناقدة نعمة الله حسين، وغيرهم الكثير من الإعلاميين والفنانين وجمهور المهرجان.

وقدم الأمير أباظة رئيس المهرجان الشكر لسعيد الشيمي لأنه صاحب الفضل في وجود هؤلاء الأبطال الكبار في مهرجان الإسكندرية، فهذا أقل ما يقدم نحو أبطالنا، فلا يوجد شارع أو عائلة في مصر إلا وبها بطل أو شهيد، لذلك نحن حتى في وقتنا الحالي مازلنا ندفع الكثير من دماء أبناءنا وأبطالنا من الشرطة والقوات المسلحة.

وتم تكريم الحاضرين من أبطال العملية؛ الربان عمر عز الدين والربان نبيل عبدالوهاب، كما تم تكريم الربان رامي عبدالعزيز الذي لم يستطع الحضور.

وقال الربان نبيل عبدالوهاب أن داخل البطولة الجماعية توجد بطولات فردية من كل فرد في العملية، ويقول إن مكسبنا الحقيقي سرها روح الجندي المصري بالرغم من إمتلاك إسرائيل الأسلحة المتطورة إلا إنها لا تملك الجندي المصري.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - «الإسكندرية السينمائي» يكرم أبطال «العملية إيلات» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - «الإسكندرية السينمائي» يكرم أبطال «العملية إيلات»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - «3 دقات» يتخطى 3 ملايين مشاهدة في 24 ساعة
التالى أخبار الفن - إعلان نتيجة مسابقة الأفلام الوثائقية والروائية القصيرة لـ«الإسكندرية السينمائي»