الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار ثقافية - ضبط تاجر مواشي لإتجاره في النقد الأجنبي بالبحيرة

 

 

أخبار ثقافية - ضبط تاجر مواشي لإتجاره في النقد الأجنبي بالبحيرة
أخبار ثقافية - ضبط تاجر مواشي لإتجاره في النقد الأجنبي بالبحيرة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار ثقافية - ضبط تاجر مواشي لإتجاره في النقد الأجنبي بالبحيرة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 01:07 مساءً

اللوتس الاخبارية - تمكنت مباحث البحيرة برئاسة اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية بالاشتراك مع مباحث الأموال العامة من ضبط تاجر مواشى يقوم بالإتجار فى النقد الأجنبي.

البداية تلقى اللواء علاء عبد الفتاح مدير أمن البحيرة إخطار من العميد أحمدالبنا مدير مباحث الأموال العامة يفيد وردت معلومات لضباط قسم الأموال العامة بالمديرية مفادها قيام "خيرى إب ع ال " 50 سنة تاجر مواشى ومقيم قرية فظارة المحمودية بالاتجار بالنقد الأجنبي خارج السوق المصرفية مما يؤثر سلبا على الاقتصاد القومي للبلاد ويهز ثقة المواطنين بالعملة الوطنية متخذاً من محل إقامته مسرحاً لمزاولة نشاطه .

عقب تقنين الإجراءات قامت مأمورية برئاسة الرائد كريم الخولى رئيس مباحث المحمودية أسفرت عن ضبطه وبحوزته 3000 دولار امريكي ـــ 23090 ريال سعودي ـــ 114900 جنيه مصري. بمواجهته اعترف بحيازته للمبالغ المضبوطة بقصد الإتجار. وتحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار ثقافية - ضبط تاجر مواشي لإتجاره في النقد الأجنبي بالبحيرة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار ثقافية - ضبط تاجر مواشي لإتجاره في النقد الأجنبي بالبحيرة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار ثقافية - ضبط محكوم عليه بالسجن المؤبد في البحيرة
التالى أخبار الفن - درة تلفت الانتباه بأناقتها على إنستجرام