الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - قصص حب في الوسط الفني بدأت بفريق عمل وانتهت بالمأذون

 

 

أخبار الفن - قصص حب في الوسط الفني بدأت بفريق عمل وانتهت بالمأذون
أخبار الفن - قصص حب في الوسط الفني بدأت بفريق عمل وانتهت بالمأذون

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - قصص حب في الوسط الفني بدأت بفريق عمل وانتهت بالمأذون
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 01:16 مساءً

اللوتس الاخبارية - أعادت شائعات ارتباط الهضبة عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني، إلى الأذهان العديد من قصص الحب التي نشأت في الوسط الفني وبدأت بشائعات، حاول أطرافها نفيها، مؤكدين أن علاقتهم لا تتعدى زمالة العمل، خاصة بعدما نشر الهضبة صورة احتضن "دينا" خلالها، وعلق عليها قائلا: "مع فريق العمل".

على الرغم من أن المعنى المباشر لتعليق "الهضبة"، هو أنها تعمل معه في فيلمه الجديد، إلا أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، اعتبروا أن جملة "فريق العمل"، هي تعبير مجازي عن زواجهما.

وانتشر هذا التعبير، بشكل كبير، على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى إن عددا كبيرا من الفنانين، نشروا صورا جمعتهم بزوجاتهم، وعلقوا عليها بهذا التعبير، وسنتعرف خلال السطور المقبلة على قصص حب في الوسط الفني بدأت بفريق عمل وانتهت بالمأذون.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم
البداية، من قصة حب الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم، التي ظلت حديث الجمهور لأعوام، منذ ظهورهما معا لأول مرة، وعلى الرغم من نفي الطرفين لهذه العلاقة في بداية الأمر، وتأكيدهما على أن ما يجمعهما هي علاقة الصداقة فقط، إلا أنهم فاجئوا الجميع في النهاية بإعلان موعد زفافهما.

حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح
الوضع نفسه، حدث مع نجم مسرح مصر الفنان حمدي الميرغني والفنانة اسراء عبد الفتاح، اللذين ظلا ينفيان وجود قصة حب بينهما لأعوام طويلة، إلا أن قرر "حمدي" وضع حد لهذا الأمر، معلنا ارتباطه به من خلال موقع "إنستجرام"، لينتهي الأمر بإقامتهما لحفل زفاف تحدث عنه الجميع.

محمد محسن وهبة مجدي
وبمجرد ظهور كل من الفنان محمد محسن والفنانة هبة مجدي، في العرض المسرحي "ليلة من ألف ليلة"، وشعر الجمهور بوجود كيمياء بينهما، وخرجت الشائعات المؤكدة لوجود علاقة عاطفية بينهما، على الرغم من سعي الطرفين للنفي في بداية الأمر، إلا أن الأمر انتهى بإعلان "محسن" خطبته على "هبة"، أمام الجمهور في أحد عروض المسرحية، وانتهت الشائعات بزواجهما وإنجبهما لابنتهما الوحيدة "دهب".

شيماء سيف ومحمد كارتر
الفنانة شيماء سيف، واجهت عددا من الشائعات حول ارتباطها بمدير الإنتاج محمد كارتر، لكنها حرصت على نفي هذه الشائعات بشكل حاسم، إلى أن فاجئت الجمهور بإعلان خطوبتها عليه على خشبة المسرح بعد عرض مسرحية "أهلا رمضان".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - قصص حب في الوسط الفني بدأت بفريق عمل وانتهت بالمأذون ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - قصص حب في الوسط الفني بدأت بفريق عمل وانتهت بالمأذون" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - 55 فيلما من 22 دولة في مهرجان الفيلم المتوسطي القصير بطنجة
التالى أخبار الفن - "العهد" الأعلى مشاهدة بين المسلسلات التركية