الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - بالفيديو.. 5 اتهامات واجهها رامي صبري آخرها التهرب من الخدمة العسكرية

 

 

أخبار الفن - بالفيديو.. 5 اتهامات واجهها رامي صبري آخرها التهرب من الخدمة العسكرية
أخبار الفن - بالفيديو.. 5 اتهامات واجهها رامي صبري آخرها التهرب من الخدمة العسكرية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - بالفيديو.. 5 اتهامات واجهها رامي صبري آخرها التهرب من الخدمة العسكرية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 01:16 مساءً

اللوتس الاخبارية - أثار النجم رامي صبري ضجة كبيرة مؤخرًا، وذلك على خلفية الأزمة التي يواجهها حاليًا وفاجأت جمهوره ومحبيه، حيث ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض عليه تنفيذًا لقرار ضبطه وإحضاره بسبب الهروب من تأدية الخدمة العسكرية، وتم ضبطه وترحيله إلى قسم المعادي، وتسليمه إلى الشرطة العسكرية، تمهيدًا لعرضه على النيابة العسكرية لبيان موقفه القانوني، وهو الموقف الذي صدم كثير من محبيه ودفعهم للتساؤل عن حقيقة تهربه من الخدمة العسكرية.

ولم تكن تلك الأزمة أو المشكلة الأولى أو الاتهام الوحيد الذي أثار جدلا حول اسم رامي صبري وضجة بين جمهوره، وترصد "فيتو" أبرز الاتهامات التي تعرض لها خلال مشواره.

البداية مع الاتهام بالتهرب من الخدمة العسكرية، حيث تقدم بلاغ إلى الأجهزة الأمنية مفادها هروب رامي من تأدية الخدمة العسكرية، وأرشد أحد أعضاء فرقة الموسيقى عن مكان تواجد الفنان برفقة أصدقائه في أحد المطاعم بمنطقة المعادي، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة أمكن ضبطه وترحيله إلى قسم المعادي، وتسليمه إلى الشرطة العسكرية، تمهيدًا لعرضه على النيابة العسكرية لبيان موقفه القانوني.

ولا يزال رامي حتى الآن يواجه اتهامات بتقليد أسلوب وطريقة النجم عمرو دياب وسرقة أفكاره والاستايل الخاص به في الغناء أيضًا، ونحت طريقته في الغناء أو حتى الحركات الراقصة في الحفلات والأغنيات، وعلق رامى على ذلك الاتهام وقال إنه مجرد كلام، وتابع "كل ده بيفيدنى أنا ومش بيضرنى ومش بزعل منه وطول ما انت بتقول عمرو دياب أنا بنجح"، وأوضح في تصريح ببرنامج "محطة النجوم" أن عمرو دياب نفسه دافع عنه ورد على ذلك الاتهام وقال إن رامى فنان ولا يقلد أحدا وموهوب في الموسيقى. 


وواجه رامى اتهام بالهجوم على المرأة والتقليل من قيمتها في المجتمع، وذلك بسبب أغنيته المثيرة للجدل "الراجل"، لكنه دافع عن نفسه في مداخلة أجراها مع قناة "العربية"، عقب إثارة الأغنية لضجة كبيرة، وأكد أنه يحترم المرأة وأنها هي نصف المجتمع، ولكنه ينتقد الفتيات اللاتى يشعرن باستقلالهن ولا يشعرهن بأهمية وقيمة الرجل في حياتهن.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - بالفيديو.. 5 اتهامات واجهها رامي صبري آخرها التهرب من الخدمة العسكرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - بالفيديو.. 5 اتهامات واجهها رامي صبري آخرها التهرب من الخدمة العسكرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - بالفيديو.. 5 اتهامات واجهها رامي صبري آخرها التهرب من الخدمة العسكرية
التالى أخبار الفن - بالصور.. حكيم يحيي حفل ذكرى انتصارات أكتوبر بشرم الشيخ