اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - الحلقة السابعة من "كلبش 2".. توطيد علاقة سليم الأنصارى بـ"ليلى"

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - الحلقة السابعة من "كلبش 2".. توطيد علاقة سليم الأنصارى بـ"ليلى"
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 23 مايو 2018 01:43 صباحاً

اللوتس الاخبارية - بدأت الحلقة السابعة من مسلسل كلبش2، بطولة الفنان أمير كرارة، بانتهاء الاجتماع الذى جمع اللواء صلاح الطوخى بسليم الأنصارى الحلقة الماضية، لإطلاعه على معلومات القضية التى يقودها وإخباره عن الكثير من خبايا القضية.

سليم الانصاري وصلاح الطوخى

سليم الانصاري وصلاح الطوخى

 

سليم الانصاري ومالك نجله
سليم الانصاري ومالك نجله

 

وسرعان ما تحولت الاحداث الى منزل سليم الأنصارى، وتوطيد علاقته مع "ليلي"، وبدأ تسارع الاحداث وتعارفهم مع بعض، بعد اطمئنانها على نجله "مالك"، الذى تعرض لوعكة صحية الحلقة الماضية وأخذ على اثرها أجازة من السجن.

جانب من المسلسل
جانب من المسلسل

 

وشهدت الحلقة الظهور الثانى للفنان الكوميدي عمرو وهبة، الذى يجسد شخصية الجاسوس الاسرائيلي، وتعرضه لـ "علقة ساخنة"، على ايدي سليم الانصارى بعد ارساله شكوى لسفارته تفيد بتعرضه للضرب على ايدي سليم، وانتهت الحلقة بمحاولة تهريب "أبو العز الجبلاوى"، اثناء ايصاله الى المحكمة للخضوع الى جلسة محاكمته.

ابلاغ مأمور السجن بمعلومة محاولة تهريب ابو العز الجبلاوى
ابلاغ مأمور السجن بمعلومة محاولة تهريب ابو العز الجبلاوى

 

عاكف ابو العز الجبلاوى
عاكف ابو العز الجبلاوى

 

عمرو وهبة وسليم الانصاري
عمرو وهبة وسليم الانصاري

 

"كلبش 2" بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - الحلقة السابعة من "كلبش 2".. توطيد علاقة سليم الأنصارى بـ"ليلى" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - الحلقة السابعة من "كلبش 2".. توطيد علاقة سليم الأنصارى بـ"ليلى"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الفن - طارق الشناوي: حرب كرموز فيلم تجاري جيد الصنع
التالى أخبار الفن - استمرار عرض برنامج "حلي ودنك" على قناة "الناس" بعد العيد