اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - في ليلة واحدة.. الأمن يضرب الإعلاميين بحفل تامر حسني وشيرين تدلل حسام حبيب

 

 

أخبار الفن - في ليلة واحدة.. الأمن يضرب الإعلاميين بحفل تامر حسني وشيرين تدلل حسام حبيب
أخبار الفن - في ليلة واحدة.. الأمن يضرب الإعلاميين بحفل تامر حسني وشيرين تدلل حسام حبيب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - في ليلة واحدة.. الأمن يضرب الإعلاميين بحفل تامر حسني وشيرين تدلل حسام حبيب
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 15 أبريل 2018 04:11 مساءً

اللوتس الاخبارية - ملخص 8f5aef0d45.jpg

قبل 16 عاما انطلق الفنانان تامر حسني وشيرين عبد الوهاب في عالم الغناء من خلال ألبوم حمل اسميهما، وأنتجه نصر محروس، وبعد النجاح الذي حققاه انفصلا فنيا ليتنافسا كأبرز الأصوات الجديدة على الساحة، ومع الوقت تشكلت جماهيريتهما، وأصبحت حفلاتهما تشهد إقبالًا كبيرًا.

اهتمام كبير ناله حفلا المطربين تامر حسني وشيرين عبد الوهاب، اللذان تم تقديمهما في ليلة أمس السبت، أمام قطاع كبير من جمهورهما في القاهرة والمغرب، وإن كان الحفلان لم يسيرا على النحو المتوقع، وشهدت كواليسهما الكثير من المواقف المثيرة، بين الطريفة والغريبة، وتلك التي كانت سببًا في الهجوم على مطرب الحفل، ومنظميه، وأثارت هذه اللقطات الجدل بين متابعي مواقع التواصل الاجتماعية، وانقسمت تعليقاتهم بين دفاعهم عن نجمهم المحبب، ومنتقدي تصرفاته، وإليكم تفاصيل ما حدث بالحفلين:

تامر وشيرين

اعتداءات بحفل تامر حسني

منع، ثم احتجاز، وضرب واعتداء وتكسير كاميرات.. هكذا يمكن وصف طريقة تعامل الأمن مع الصحفيين والمراسلين الذين وجدوا في مقر جامعة بدر بالقاهرة الجديدة لتغطية حفل افتتاح مهرجان «مصر الإنسان»، الذي انطلقت فعالياته منذ عصر أمس السبت، وقاموا بتغطيتها دون أية مشكلات، إلى أن حان وقت فقرة نجم الحفل تامر حسني، وتوجه المصورون والمراسلون للوقوف في مكان يمكنهم القيام فيه بعملهم والتقاط صور وفيديوهات لتامر على خشبة المسرح، وهنا واجههم أمن الجامعة الذي منعهم من تأدية عملهم، وقرر احتجازهم في غرف مغلقة، وحينما اعترض الإعلاميون على ما يحدث واشتد الخلاف كان الضرب والاعتداء هما وسيلة رجال الأمن في التعامل مع الموقف، إلى جانب تكسير الكاميرات.

اقرأ أيضًا.. الأمن يعتدي على الصحفيين في حفل تامر حسني بجامعة بدر (صور)

اعتذار وليد منصور وإحباط الإعلاميين

بعدما تناقلت المواقع الإخبارية تفاصيل ما تعرّض له الإعلاميون في حفل تامر حسني ضمن فعاليات افتتاح مهرجان «مصر الإنسان»، والهجوم على منظمه وليد منصور، حاول الأخير استيعاب ما جرى، وتدخل لإنهاء المناوشات بين الأمن والبودي جاردات التابعين لتنظيمه والإعلاميين، لكن كانت الكاميرات والإصابات قد لحقت بهم، فقدم بيانًا صحفيًا اعتذر فيه للجميع عمّا جرى، وذكر أن 60% من نجاح حفلات الفنان يرجع إلى الصحافة والإعلام، وأكد أن شركته Talent W.M ليس لها علاقة بما حدث، إنما هي كيان يخدم حفلات تامر حسني داخل مصر وخارجها، وكذلك عدد من كبار نجوم الشرق الأوسط، واعتبر ما جرى مع الصحفيين سببه أفراد أمن الجامعة «غير المؤهلين»، على حد قوله، مشيرًا إلى أن الجامعة نفسها قدمت تعويضًا لخسائر المصورين الذين تم تكسير كاميراتهم، فيما تنازلت الجامعة عن التلفيات التي وقعت فيها، وتم حل الأزمة بشكل ودّي بين الطرفين خارج موقع الحفل.

الغريب أن وليد منصور حاول امتصاص غضب الإعلاميين، فأخبرهم أن تامر حسني يرغب في الاعتذار لهم بنفسه، وسيقوم بتسجيل لقاءات معهم، لكن في فندق آخر بنفس المنطقة، وهو ما وافق عليه الصحفيين والمراسلين، وبالفعل توجهوا إلى الفندق المتفق عليه، وبعد انتظار أكثر من نصف ساعة، لم يحضر «تامر» ولا منظم حفلاته، وغادر الإعلاميين الفندق محبطين لعدم تنفيذهم أي مهمة من عملهم.

اقرأ أيضًا.. منظم حفل تامر حسني ينفي مسؤوليته عن تكسير كاميرات الصحفيين (صور)

قبلات وأحضان شيرين وحسام في المغرب

على مسرح ميجاراما في الدار البيضاء بالمغرب، قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلها، مساء أمس السبت، بحضور عدد كبير من محبي صوتها، وتألقت بمجموعة من أشهر أغنياتها منها «طريقي»، حتى فاجأت الجمهور بتقديمها دويتو «لايف» مع زوجها المطرب حسام حبيب لأغنيتهما «كل ما أغني»، وكان واضحًا عليهما مشاعر الحب المتبادلة، حتى قام «حبيب» بتقبيل يد «شيرين» واحتضانها، مرددًا «باحبك»، وهو ما جذب تفاعل الحضور، وفورًا انسحب بعدما وجه التحية للجمهور، وهو التصرف الذي أرجعته «شيرين» إلى خجله الشديد، وقالت: «هو بيشتغل مطرب بس بيتكسف جدا.. أنا لأ»، مما أثار ضحك الحاضرين.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق لشيرين بعد زواجها من حسام حبيب: «أعظم شيء في الدنيا» (فيديو)

زفة على المسرح

ووسط أجواء المرح والضحك التي فرضتها شيرين بتلقائيتها وخفة ظلها مع الجمهور، قدمت الفرقة الموسيقية زفة للعروسين «شيرين وحسام»، بعدما عاد الأخير للمسرح مرة أخرى، واحتضنها، وسط تصفيق شديد من الموجودين، وتعلق شيرين: «أمور أوي»، لتفجر موجة الضحك مجددًا بين الجمهور.

اقرأ أيضًا.. شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. من صداقة وعمل إلى عش الزوجية

كانت شيرين عبد الوهاب قد احتفلت بزفافها على حسام حبيب مطلع الأسبوع الماضي، بحضور عدد قليل من أصدقائها المقربين في الوسط الفني، منهم ليلى علوي، وإلهام شاهين، ومنة شلبي.

اقرأ أيضًا.. لقطات من حفل زفاف شيرين وحسام حبيب.. قبلات وأحضان و«العب يلا»

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - في ليلة واحدة.. الأمن يضرب الإعلاميين بحفل تامر حسني وشيرين تدلل حسام حبيب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - في ليلة واحدة.. الأمن يضرب الإعلاميين بحفل تامر حسني وشيرين تدلل حسام حبيب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الفن - معلومات عن شقيقة المخرج محمد سامي.. رفضت «واسطة» أخيها
التالى أخبار الفن - بالفيديو| السطو على شركة بشبرا وسرقة 1.7 مليون جنيه في 7 دقائق