اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - رشا الخطيب فتاة منحرفة تستغل أحمد بدير في «البيت الكبير»

 

 

أخبار الفن - رشا الخطيب فتاة منحرفة تستغل أحمد بدير في «البيت الكبير»
أخبار الفن - رشا الخطيب فتاة منحرفة تستغل أحمد بدير في «البيت الكبير»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - رشا الخطيب فتاة منحرفة تستغل أحمد بدير في «البيت الكبير»
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 16 أبريل 2018 03:19 مساءً

اللوتس الاخبارية - حالة الجدل أثارتها الفنانة رشا الخطيب على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الدور غير المتوقع الذي تقدمه في مسلسل "البيت الكبير" ويعرض حاليًا على قناتي النهار والتليفزيون المصري.

وتقدم رشا خلال أحداث المسلسل شخصية "داليدا"، وهي فتاة منحرفة كان تمارس الأعمال المنافية للآداب مقابل حصولها على أموال من الرجال، ثم تحولت بعد ذلك إلى سيدة أعمال وتمتلك فندقًا بالإسكندرية، لتبدأ بعدها مرحلة جديدة هي ابتزاز رجل الأعمال عبد الحكيم الذي يجسد دوره الفنان أحمد بدير، حيث تساومه للحصول منه على بعض الأموال كي تشتري فندقًا في الغردقة.

يذكر أن مسلسل "البيت الكبير" يرصد قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالميراث وتَسلط الرجال والثأر وغيرها من المشكلات الاجتماعية، ويظهر مدى الاختلاف بين شخصيات العائلة الواحدة، وتأثير الظلم على الأفراد.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من لوسي، أحمد بدير، سوسن بدر، منذر رياحنة، ريم بوشناق، حجاج عبد العظيم، طارق صبري، دنيا المصري، ريم هلال، أحمد صيام، ورشا الخطيب، وهو من تأليف أحمد صبحي، إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج محمد النقلي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - رشا الخطيب فتاة منحرفة تستغل أحمد بدير في «البيت الكبير» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - رشا الخطيب فتاة منحرفة تستغل أحمد بدير في «البيت الكبير»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الفن - تيم حسن يلفت أنظار جمهوره بصورة من مسلسله «الهيبة»
التالى أخبار الفن - الابتسامة لا تفارق سيلينا جوميز رغم "التوتر".. والـSemi-formal يليق بها