اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - الليلة.. ختام الدورة العشرين من مهرجان الإسماعيلية السينمائي

 

 

أخبار الفن - الليلة.. ختام الدورة العشرين من مهرجان الإسماعيلية السينمائي
أخبار الفن - الليلة.. ختام الدورة العشرين من مهرجان الإسماعيلية السينمائي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - الليلة.. ختام الدورة العشرين من مهرجان الإسماعيلية السينمائي
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:49 صباحاً

اللوتس الاخبارية - تُختتم في الثامنة من مساء اليوم بقصر ثقافة الإسماعيلية الدورة العشرون من مهرجان الإسماعيلية السينمائي الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة.

يبدأ حفل الختام، الذي تقدمه المذيعة هالة الحملاوي ويخرجه هشام عطوة، بالسلام الجمهوري، ثم فقرة غنائية لفريق "لايف تيم" تتضمن مقتطفات من بعض الإغنيات الوطنية بالإضافة إلى أغنية الدورة العشرين، وهي من كلمات أحمد راؤول وألحان كريم عرفة، ثم يتم عرض ڤيديو لأهم لقطات ولحظات الدورة.

يصعد بعد ذلك الناقد عصام زكريا، رئيس المهرجان، إلى خشبة المسرح لإلقاء كلمته، يعقبه الدكتور خالد عبد الجليل، مستشار وزير الثقافة للسينما، وئيس المركز القومي للسينما، مندوبا عن الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، ثم يلقي اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، كلمته.

ويبدأ بعد ذلك توزيع جوائز المهرجان بالإعلان عن جوائز لجان التحكيم الفرعية، وهي على الترتيب: جوائز مسابقة الطلبة، وجوائز جمعية الرسوم المتحركة، وجائزة لجنة تحكيم النقاد الدولية.

ويجري بعد ذلك تكريم المخرج السويسري من أصل عراقي سمير جمال الدين، الشهير باسم سمير، بمنحه درع المهرجان.ثم تأتي بعد التكريم لحظة إعلان جوائز لجنة التحكيم الرئيسية، برئاسة بيبي دانكرت، في مسابقات المهرجان الأربع: الأفلام التسجيلية الطويلة والتسجيلية القصيرة والروائية القصيرة والتحريك.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - الليلة.. ختام الدورة العشرين من مهرجان الإسماعيلية السينمائي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - الليلة.. ختام الدورة العشرين من مهرجان الإسماعيلية السينمائي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار ثقافية - إصابة 4 أشخاص جراء انقلاب سيارة بكفر الشيخ
التالى أخبار الفن - الابتسامة لا تفارق سيلينا جوميز رغم "التوتر".. والـSemi-formal يليق بها