اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - فريال يوسف: أجسد دور صيدلانية في "شُورب".. والمسلسل عن قصة حقيقية

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - فريال يوسف: أجسد دور صيدلانية في "شُورب".. والمسلسل عن قصة حقيقية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:49 صباحاً

اللوتس الاخبارية - قالت النجمة التونسية فريال يوسف، إنها تجسد دور طبيبة صيدلانية تدعي "قمر" في مسلسلها التونسي الجديد "شُورب"، الذي يعيدها إلى الدراما التونسية بعد فترة غياب دامت 13 عام.

وأضافت "فريال"، لـ"الوطن"، أنها أعجبت بقصة مسلسلها وطبيعة دورها، لاسيما أن أحداثه مستمدة من قصة حقيقية عن حياة بلطجي يدعى "علي شُورب"، الذي كان يدافع عن حقوق أهل منطقته في تونس، وكان البشر يهابونه في الحق والخير، مشيرة إلى وجود علاقة تجمعهما عبر الأحداث، ولكنها تحفظت عن ذكر تفاصيلها منعاً لحرق الأحداث.

ويشارك في بطولة "شُورب" لطفي العبدلي، دليلة المفتاحي، محمد السياري، ليلي بن خليفة، سيناريو وحوار يسري بوعصيدة وإخراج ربيع تكالي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - فريال يوسف: أجسد دور صيدلانية في "شُورب".. والمسلسل عن قصة حقيقية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - فريال يوسف: أجسد دور صيدلانية في "شُورب".. والمسلسل عن قصة حقيقية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الفن - النكبة الفلسطينية والفردوس المفقود 6.. العسكرى والسياسى نغمتان متعارضتان
التالى أخبار الفن - مخرج "حاجة ساقعة": الفيلم يتناول جانب آخر للإسكندرية