اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار ثقافية - نيابة السويس تقرر تجديد حبس شيخ مسجد 15 يومًا في قضية مقتل نجله

 

 

أخبار ثقافية - نيابة السويس تقرر تجديد حبس شيخ مسجد 15 يومًا في قضية مقتل نجله
أخبار ثقافية - نيابة السويس تقرر تجديد حبس شيخ مسجد 15 يومًا في قضية مقتل نجله

أنت الان تشاهد خبر - أخبار ثقافية - نيابة السويس تقرر تجديد حبس شيخ مسجد 15 يومًا في قضية مقتل نجله
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:08 مساءً

اللوتس الاخبارية - قررت النيابة العامة بالسويس بإشراف المحامي العام لنيابات السويس تجديد حبس «ع.أ» 55 عامًا، شيخ مسجد 15 يومًا على ذمة تحقيقات قضية العثور على جثة نجله «إسلام» داخل منزلهم بقرية الخواطرة بحي الجناين.

كما تسلمت النيابة العامة بالسويس تقرير المعمل الجنائي والطب الشرعي، الذي أثبت أنه توجد أثار دماء لسيدة عثر عليها بالقرب من جثة المتوفي داخل منزله بقرية الخواطرة بحي الجناين، مما يؤكد تواجد سيدة خلال لحظة قتل الشاب، وهو ما ينفي رواية والده أنه سقط على أسياخ حديد داخل المنزل أدت إلى مصرعه.

وقال مصدر بالنيابة العامة بالسويس، إن السبب الرئيسي لصدور قرار النيابة العامة بحبس والد الشاب المقتول هو شكوك النيابة في أقوال والد المتوفي، لأنه قال أنه لم يكن هناك أحد بالمنزل من السيدات لحظة وفاة نجله وسقوطه على أسياخ حديد، في حين أثبت المعمل الجنائي والطب الشرعي وجود أثار دماء وشعر لسيدة في مكان الحادث، مؤكدًا أنه بالرغم من شكوك النيابة في أقوال والد القتيل ولكنه إلى الآن لم توجه النيابة العامة اتهام لوالد الشاب بالقتل أو الاشتراك في الجريمة.

وأكد المصدر، أن النيابة العامة طلبت من المباحث الجنائية إجراء تحريات جديدة في القضية؛ لتأكد النيابة العامة أنه توجد جريمة قتل، خاصة أن التحريات المبدئية المقدمة مباحث قسم شرطة الجناين نصت أن أسباب الوفاة غير معلومة ولم تكشف عن أي تفاصيل خاصة بالقضية.

كان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، تلقى إخطارًا من نقطة مستشفى السويس العام بوصول «إسلام عبدالرحمن» 24 سنة، مصاب بطعنات نافذة ولم تفلح جهود إنقاذه وتوفي بعد لحظات من وصوله المستشفى.

وقال مصدر أمني، إن ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس حاليًا يكثفون جهودهم؛ للتوصل إلى شخصية السيدة، التي عثر على دماء منها في موقع العثور على جثة الشاب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار ثقافية - نيابة السويس تقرر تجديد حبس شيخ مسجد 15 يومًا في قضية مقتل نجله ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار ثقافية - نيابة السويس تقرر تجديد حبس شيخ مسجد 15 يومًا في قضية مقتل نجله" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار ثقافية - إصابة 4 أشخاص جراء انقلاب سيارة بكفر الشيخ
التالى أخبار الفن - الابتسامة لا تفارق سيلينا جوميز رغم "التوتر".. والـSemi-formal يليق بها