اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - "الآباء المتضررين من قانون الرؤية": "الخلع" تسبب في كوارث

 

 

أخبار الفن - "الآباء المتضررين من قانون الرؤية": "الخلع" تسبب في كوارث
أخبار الفن - "الآباء المتضررين من قانون الرؤية": "الخلع" تسبب في كوارث

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - "الآباء المتضررين من قانون الرؤية": "الخلع" تسبب في كوارث
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 9 يوليو 2018 10:13 مساءً

اللوتس الاخبارية - علق أحمد عز، المتحدث باسم الآباء المتضرريين من قانون الرؤية، على هاشتاج "لما تطلق مراتك ماتطلقش ابنك"، موضحًا أن هذا الهاشتاج مناسب جدًا وخاصة في الفترة الحالية، حيث إن أي دولة بلا قانون عادل تجعل طرف يجور على الآخر.

وأضاف "عز"، خلال حواره في برنامج "آخر النهار"، على قناة "النهار"، مع الإعلامي معتز الدمرداش، أن قانون الخلع تسبب في كوارث، ومن حق المرأة أن تترك الرجل ولكن يجب أن تضع الرجل في عين الاعتبار بعد الخلع.

وأشار إلى أن حالات الطلاق ارتفعت في السنوات الأخيرة من 64 ألف حالة إلى 250 ألف حالة هذا العام، مؤكدًا أن قانون الرؤية إجرام في حق الطفل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - "الآباء المتضررين من قانون الرؤية": "الخلع" تسبب في كوارث ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - "الآباء المتضررين من قانون الرؤية": "الخلع" تسبب في كوارث" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - شاهد.. شاكيرا تتألق فى إطلالة جذابة على البحر خلال تصوير كليب جديد