الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - شاهد.. إطلالة ناتالى وود الـ"SEXY " بمنزلها فى بيفرلى هيلز

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - شاهد.. إطلالة ناتالى وود الـ"SEXY " بمنزلها فى بيفرلى هيلز
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - السبت 12 أغسطس 2017 10:09 مساءً

اللوتس الاخبارية - استطاعت الممثلة الأسطورية ناتالى وود أن تضع بصمة من ذهب فى عالم السينما بهوليوود ، بفضل موهبتها البراقة و جاذبيتها، وخطفت الأذهان بمجرد أن أطلت على الشاشة سواء بأعمال تليفزيونية مميزة أو بتقديمها الأعمال السينمائية التى حصدت الكثير من النجاحات، واليوم ننشر صورة نادرة للنجمة الراحلة و التى التقطت لها بمنزلها فى بيفرلي هيلز، إذ ظهرت ناتالى بجانب حمام السباحة مع كلبها، والصورة التقطت لها فى عام 1960 .

يذكر أن أشهر أعمال ناتالي وود التليفزيونية : " The Pride of the Family " و " Max Liebman Spectaculars " و " Camera Three " و " Switch " و " Hart to Hart " و غيرهم .


ناتالي وود

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - شاهد.. إطلالة ناتالى وود الـ"SEXY " بمنزلها فى بيفرلى هيلز ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - شاهد.. إطلالة ناتالى وود الـ"SEXY " بمنزلها فى بيفرلى هيلز" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الفن - الخارجية الروسية: أمريكا قامت بأنشطة عدائية ضد البعثات الروسية