اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار ثقافية - خلال ساعات.. النيابة تتسلم تقرير الطب الشرعي حول «مذبحة أسرة الرحاب»

 

 

أخبار ثقافية - خلال ساعات.. النيابة تتسلم تقرير الطب الشرعي حول «مذبحة أسرة الرحاب»
أخبار ثقافية - خلال ساعات.. النيابة تتسلم تقرير الطب الشرعي حول «مذبحة أسرة الرحاب»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار ثقافية - خلال ساعات.. النيابة تتسلم تقرير الطب الشرعي حول «مذبحة أسرة الرحاب»
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 25 مايو 2018 01:29 مساءً

اللوتس الاخبارية - تتسلم نيابة القاهرة الجديدة، بإشراف المحامى العام الأول أحمد حنفى، ورئاسة المستشار محمد سلام، خلال ساعات تقرير الطب الشرعى النهائى لكشف ملابسات الحادث، وتحديد ما إذا كان الحادث انتحار الأب بعد قتل أفراد أسرته أم أنه حادثا جنائيا.

وكانت قد واصلت النيابة العامة تحقيقاتها مع عدد كبير من أصدقاء المقاول وشركائه فى العمل وأصدقاء أبنائه ورجال الأمن بالكومباوند الذى وقعت فيه الجريمة. وتم صرف جميع الذين تم التحقيق معهم فى الجريمة لعدم وجود شبهة جنائية ضدهم.

وتسلمت النيابة بشكل نهائي تحريات الأمن الوطنى بـ"مذبحة أسرة الرحاب"، ومن المفترض أن يحسم تقرير الطب الشرعى الجريمة، ويحدد أركانها والسيناريو الأقرب لتصورها بعد جمع كافة المعلومات والأدلة والفحوصات المعملية بها.

يذكر أن نيابة القاهرة الجديدة كانت قد استمعت لأقوال أقارب الأسرة، كما استدعت أفراد الأمن المتناوبين على حراسة الفيلا خلال أسبوع الحادث بالكامل، كما استمعت لعدد من مقدمي البلاغات ضد الأب "عماد سعد" قبل وفاته بتهمة النصب.

كان فريق من النيابة العامة انتقل إلى مكان الواقعة، وأظهرت المعاينة المبدئية سلامة جميع منافذ وأبواب الفيلا، وانتدبت النيابة المعمل الجنائي لمعاينة الفيلا مكان الحادث، وكشف الملابسات.

وتبين من التحقيقات أن رجل أعمال يدعى (عماد س.)، 56 عاما ، وزوجته (وفاء ف.) 43 عاما، وأولاده (محمد) 22 عاما ، و(نورهان)، 20 عاما، و(عبد الرحمن)، 18 عاما، عثر عليهم بعد يومين من وفاتهم، وذلك عقب انتشار رائحة كريهة في المنطقة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار ثقافية - خلال ساعات.. النيابة تتسلم تقرير الطب الشرعي حول «مذبحة أسرة الرحاب» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار ثقافية - خلال ساعات.. النيابة تتسلم تقرير الطب الشرعي حول «مذبحة أسرة الرحاب»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الفن - رسالة شكر من روجينا لفريق "ضد مجهول".. تعرف عليها
التالى أخبار ثقافية - ضبط صاحب شركة عقارية استولى على 12 مليون جنيه من مواطنين بالإسكندرية