اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - زينة: أنغام نجمة الغناء الأولى فى مصر والوطن العربى

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - زينة: أنغام نجمة الغناء الأولى فى مصر والوطن العربى
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:52 مساءً

اللوتس الاخبارية -  قالت الفنانة زينة، إن النجمة الكبيرة أنغام، هى نجمة الغناء الأولى فى مصر والوطن العربى، مؤكدة أنها أحلى صوت.

ونشرت الفنانة زينة صورة لأنغام، عبر حسابها الرسمى بموقع انستجرام ، وعلقت عليها :"نجمة الغناء الأولى فى مصر والوطن العربي النجمة أنغام أحلى صوت وأرق احساس، انتظروا المفاجأة".

وكانت النجمة أنغام قد انتهت من غناء تتر مسلسل النجمة زينة "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، المقرر عرضه في شهر رمضان هذا العام على روتانا خليجية وLBC اللبنانية.

والأغنية  تحمل اسم "100 صورة" من كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، وسيتم طرحها خلال الساعات القليلة المقبلة قبل انطلاق عرض حلقات المسلسل.

 


زينة

 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - زينة: أنغام نجمة الغناء الأولى فى مصر والوطن العربى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - زينة: أنغام نجمة الغناء الأولى فى مصر والوطن العربى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الفن - 5 مشاهد صادمة لأيتن عامر في دور «سماح» بمسلسل «أيوب»
التالى أخبار الفن - أجلح وأملح