اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

المراة - بالصور- قلعة إيطالية تاريخية تتحول إلى فندق فاخر.. وهذا سعر الليلة

 

 

المراة - بالصور- قلعة إيطالية تاريخية تتحول إلى فندق فاخر.. وهذا سعر الليلة
المراة - بالصور- قلعة إيطالية تاريخية تتحول إلى فندق فاخر.. وهذا سعر الليلة

أنت الان تشاهد خبر - المراة - بالصور- قلعة إيطالية تاريخية تتحول إلى فندق فاخر.. وهذا سعر الليلة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 16 يوليو 2018 11:53 مساءً

اللوتس الاخبارية - بالصور- قلعة إيطالية تاريخية تتحول إلى فندق فاخر.. وهذا سعر الليلة

11:02 م الإثنين 16 يوليو 2018

كتب- هشام عواض:

تحولت قلعة إيطالية خلابة إلى فندق يوفر للسياح فرصة قضاء أوقات ممتعة في أحضان مملكة من وحي الخيال.

يتميز فندق "كاستيلو سان ماركو" الذي يقع في جزيرة صقلية الإيطالية بحدائقه الغنّاء، وهندسته المعمارية التي تعود إلى القرن السابع عشر، والأراضي الجميلة المحيطة به، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

ويمتد الفندق على مساحة أربعة فدادين من الجنان الرائعة، ويعتبر واحدًا من الفنادق التاريخية القليلة في المنطقة. وتبلغ تكلفة الإقامة في الفندق 300 دولار أي ما يوزاي قرابة 5300 جنيه مصري لليلة الواحدة.

ويباهي الفندق المصنف على أنه فندق من فئة 4 نجوم، بقناطر كبيرة مع منحوتات معقدة تؤدي إلى حدائق خضراء ساحرة، تنتشر في كافة أرجائها الزهور الملونة.

وقد تحولت القاعة الرئيسية في القلعة إلى قاعة استقبال تحتوي على مقهى حديث، كما تم تحويل قبو القلعة إلى مطعم يقدم كافة المأكولات الإيطالية.

وباتت القلعة حاليًا تستخدم كفندق فخم يمكن للضيوف الاستمتاع فيه بنمط حياة النبلاء، إذ أنه يحتوي على أجنحة وغرف فاخرة تضم جميع وسائل الراحة التي ينشدها السائح، ومساحات خارجية تتميز بطرازها المعماري الإيطالي الأصيل.

وتحتوي كل غرفة على سرير مزدوج كبير، وحمامات داخلية واسعة، وديكورات براقة تشمل الثريات. كما يضم بعضها شرفات بإطلالات مثالية على المناظر الريفية المحيطة بالمكان.

ويجب أن لا نغفل إمكانية الاستمتاع بالمناظر الساحلية القريبة الخلابة لجزيرة صقلية، والاستمتاع بأشعة الشمس، والسباحة في حمامات السباحة المحيطة بالقلعة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - بالصور- قلعة إيطالية تاريخية تتحول إلى فندق فاخر.. وهذا سعر الليلة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - بالصور- قلعة إيطالية تاريخية تتحول إلى فندق فاخر.. وهذا سعر الليلة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى المراة - لعبوا الكرة "حافيين" من 70 سنة.. 5 صور ترصد تطور التراث الهندى عند المصريين