اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

المراة - لتجنب التخمة.. اشرب كوباً من شاي الزنجبيل قبل الأكل

 

 

المراة - لتجنب التخمة.. اشرب كوباً من شاي الزنجبيل قبل الأكل
المراة - لتجنب التخمة.. اشرب كوباً من شاي الزنجبيل قبل الأكل

أنت الان تشاهد خبر - المراة - لتجنب التخمة.. اشرب كوباً من شاي الزنجبيل قبل الأكل
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 09:19 صباحاً

اللوتس الاخبارية - لتجنب التخمة.. اشرب كوباً من شاي الزنجبيل قبل الأكل

09:00 ص الخميس 01 فبراير 2018

-مصراوي

يبدو أن فوائد احتساء شاي الزنجبيل لا تتوقف فقط عند اكتساب مناعة تقي الجسم من التعرض لنزلات برد الشتاء القارس. مركز ألماني يهتم بشؤون التغذية يؤكد أن شاي الزنجبيل يمكن أن يساعد أيضا على تجنب التخمة، وفقًا لما ذكرته وكالة dw الألمانية.

أوضح المركز الفيدرالي الألماني للتغذية أن شاي الزنجبيل وسيلة فعالة ضد التخمة. وأضاف المركز في بيان له نشره موقع "هايل براكسيس نيت" الذي يعنى بشؤون الصحة أن الشاي يبعث على الشعور بالدفء من الداخل ويشجع شربه قبل الأكل على الهضم.

والتخمة مصطلح يُطلق على شعور المعدة أو الأمعاء بالامتلاء، حيث يرتبط هذا العارض بشكل كبير بالغثيان والإمساك وغازات الأمعاء. كما يصاحب التخمة أيضا فقدان الشهية. وفق ما أشار إليه موقع "رايتس دارم" الألماني.

وأشار موقع "هايل براكسيس" الألماني إلى أن الزنجبيل يحفز الشهية، حيث يتطلب الحصول على كأس كبير من شاي الزنجبيل تقشير كمية منه وتقسيمها إلى قطع صغيرة. بالإضافة إلى صب الماء الساخن عليها وتركها فيه لمدة 10 دقائق على الأقل.

وأضاف الموقع أن وضع شريحة من الليمون وملعقة من العسل قد يساعد على تحسين المذاق. وأردف أن بعض القطع الملبسة من الزنجبيل قبل تناول وجبات الطعام تحفز الشهية خاصة لدى كبار السن.

وبحسب نفس المصدر، فإن الزنجبيل تم استخدامه منذ آلاف السنين في المجال الطبي، خصوصا في القارة الأسيوية لعلاج سوء الهضم، مضيفا أن الدراسات الحديثة تؤكد ذلك، فضلا عن فعالية الزنجبيل في مواجهة الغثيان والقيء والدوار.

وفي نفس السياق، تحتوي جذور الزنجبيل على العديد من الفيتامينات والمعادن المختلفة، كما أنها تستخدم ضد آلام الرأس وارتفاع مستويات الدهون في الدم، بالإضافة إلى مساعدتها على فقدان الوزن. وأفاد موقع "هايل براكسيس نيت" إلى أن الزنجبيل له أيضا تأثير مضاد للالتهابات ويقوي جهاز المناعة ويمنع الالتهابات بالإضافة إلى أنه مضاد للتشنج .

من جهة أخرى، أكد موقع "دكتوردارم" الألماني أن هناك عدة أسباب تؤدي إلى الإصابة بالتخمة من بينها: التهاب المعدة وقرحة المعدة وعدوى الأمعاء بالفطريات أو البكتيريا وحساسية الطعام، بالإضافة إلى اضطراب النبيت الجرثومي المعوي.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - لتجنب التخمة.. اشرب كوباً من شاي الزنجبيل قبل الأكل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - لتجنب التخمة.. اشرب كوباً من شاي الزنجبيل قبل الأكل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق المراة - صورة اليوم.. أبواب بتقفل ع الجناينى وع الوزير
التالى المطبخ - السر في المكملات.. طريقة تحضير كوكتيل الشيكولاتة بزبدة اللوز