اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

المراة - 7 نصائح مفيدة لطلّة مثالية فى يوم زفافك

 

 

المراة - 7 نصائح مفيدة لطلّة مثالية فى يوم زفافك
المراة - 7 نصائح مفيدة لطلّة مثالية فى يوم زفافك

أنت الان تشاهد خبر - المراة - 7 نصائح مفيدة لطلّة مثالية فى يوم زفافك
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:53 مساءً

اللوتس الاخبارية - 1.  اشربى الماء بكميات وفيرة
 

الطريقة الأسهل للحصول على نضارة البشرة هى تناول الكثير من الماء يومياً: اشربى ثمانية أكواب من الماء على الأقل فى كل يوم، واحرصى على حمل عبوة منها أثناء التنقل.


 

2.  اتبعى النظام المناسب للعناية بالبشرة
 

الاستعداد هو أهم تحضيرات الزفاف. أما لبشرتك، فعليك أن تجدى المنتجات المناسبة لك، ومنها مثلا براون فيس سبا، والتى ستمنحك التألق والجمال فى ليلة العمر. إذا بدأت مبكراً سيكون لديك الوقت الكافى لتجربة ما يناسبك، ويمكنك أن تفكرى بالمنتجات العضوية إن لم تكونى متأكدة من نوع بشرتك، أو استشارة طبيب الجلد.

 

3. لا تنسى بشرة جسمك
 

لا بد من الاعتناء ببشرة الجسم، فاحرصى على أن تكون جزءاً من نظامك الصباحى للعناية يومياً. استعملى مقشراً لطيفاً للبشرة وضعى المرطب على كل جسمك بعد الاستحمام.

 

4. اختارى فنان المكياج المناسب
 

العثور على خبير المكياج المثالى ليوم زفافك أمر مهم جداً. قومى ببعض البحث عبر الإنترنت لتعرفى ما يناسبك وما يعجبك، وجربيهم مسبقاً. الاختيار الصحيح سيمنحك الثقة التي تحتاجينها في يوم العمر. 

 

 

5. احجزى جميع مواعيد الجمال مقدماً
 

ننصحك بحجز مواعيد الجمال قبل 3 أشهر من موعد الزفاف. ولتجنب انتفاخ البشرة، ليكن موعد ترتيب الحاجبين قبل أسبوع من الزفاف، وموعد إزالة شعر الجسم قبل ثلاثة أيام على الأقل، وجلسة إزالة شعر الوجه قبل أسبوع إلى عشر أيام. فكرى بحجز جلسات شهرية للعناية بالوجه أيضاً، فهى ستحافظ على جمال بشرتك ونظافتها وتمنع ظهور البثور والحبوب. 

 

6. اختارى عطر الزفاف
 

سيأتى جميع الحاضرين ليهنئوك فى حفل الزفاف، ولا بد أن تختارى عطراً رائعاً. خذى الوقت اللازم للبحث عن العطر المناسب الذى يرقى لمستوى المناسبة المميزة. وإن لم تعرفى ما الخيار الأفضل، ففكرى باختياره حسب الموسم أو تنسيقه مع باقة الورد. 

 

7. جربى إطلالة الزفاف مسبقاً
 

وهذا لا يعنى فستان الزفاف فقط بل يشمل المكياج. ننصحك بأن تقومي بعمل تجربة للمكياج وأنت ترتدين بلوزة باللون الأبيض أو لون شاحب، واستخدمي الإكسسوارات التي ستضعينها في الحفل. كما يمكنك أن تلتقطي صورة بهاتفك لتختبري النتائج حينها. وينطبق الأمر ذاته على تجربة تسريحة الشعر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - 7 نصائح مفيدة لطلّة مثالية فى يوم زفافك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - 7 نصائح مفيدة لطلّة مثالية فى يوم زفافك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق المراة - مش بالكعب .. 20 طقم مقترح للأحذية "الفلات" أخر شياكة
التالى المراة - "الباك ليس" موضة صيف 2018.. من الكاجوال للمصيف اعرفى إزاى تلبسيه فى خروجاتك