الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

المراة - من مضغ اللبان لـ الركض فى مجموعات.. تعرف على أغرب الممنوعات حول العالم

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - من مضغ اللبان لـ الركض فى مجموعات.. تعرف على أغرب الممنوعات حول العالم
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - السبت 18 نوفمبر 2017 07:08 صباحاً

اللوتس الاخبارية - للسفر متعة خاصة يشعر بها عشاقه، الذين يجدون فى التنقل من دولة لأخرى كثيرا من الفوائد مثل التعرف على ثقافات ولغات جديدة ورؤية أماكن مختلفة، مما يزيد من خبرتهم الحياتية، لكن هناك مجموعة من القوانين الغريبة الخاصة بكل بلد، التى يجب عدم اختراقها تحت أى ظرف وبأى شكل من الأشكال، فالشخص الأجنبى يلتزم بها مثله مثل مواطن الدولة.

وفى تقرير لموقع "برايت سايد" ذكر خلاله مجموعة من القوانين الغريبة الخاصة بمجموعة من الدول الأجنبية.

ومن أبرز هذه القوانين: 1-مضغ اللبان:

إن سافرت إلى سنغافورة فنظافة الشوارع من الأشياء الأولى التى ستلفت نظرك، والاهتمام بها أمر واجب على المواطنين والأجانب، ويمنع مضغ اللبان منعًا باتًا كذلك بيعه واستيرداه، وغير مسموح إلا ببيع أنواع محددة بالصيدليات تستخدم لأغراض طبية.

مضغ اللبان
مضغ اللبان

2-الطريق السريع:

تخصص ألمانيا طريقا سريعا ويتم التحكم فيه بشكل مباشر من قبل الحكومة الألمانية، ويحظر على الأشخاص السير أو الوقوف بهذا الطريق، وإن خرج أحد على هذا القانون يدفع غرامة مقابل تعريض نفسه والسائقين للخطر.

الطريق السريع
الطريق السريع

3-الركض فى مجموعات:

وفى دولة بوروندى يحظر الركض فى مجموعات وذلك لأن هذا النشاط يستخدم فى تنظيم انتفاضات وأنشطة تخريبية، فيمكن للشخص أن يركض بمفرده ولكن إن ركض اثنان معًا يتم أخذهم إلى السجن مباشرة.

الجرى
الجرى

4-عيد الحب:

تمنع المملكة العربية السعودية ودولة باكستان الاحتفال بعيد الحب، وذلك لأنه تقليد غير إسلامى، ويتم منع تداول بطاقات التهنئة بهذه المناسبة، أو استخدام عبارات التهنئة على الإنترنت.

عيد الحب
عيد الحب

5-الحديث عن العائلة المالكة:

وفى تايلاند يُعبد الحاكم، ولا يمكن لأحد أن يتكلم عن الأسرة المالكة بشكل غير لائق، ويتم تقبيل العُملات الموضوع عليها صورته، ومن يخترق هذا القانون تتم عقوبته بالسجن.

عبادة الحاكم
عبادة الحاكم

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - من مضغ اللبان لـ الركض فى مجموعات.. تعرف على أغرب الممنوعات حول العالم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - من مضغ اللبان لـ الركض فى مجموعات.. تعرف على أغرب الممنوعات حول العالم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق اسرار بنات - حضري ملبن الحبل بمناسبة المولد النبوي الشريف
التالى اسرار بنات - لبشرة كالحرير.. ضعي هذا المزيج وشاهدي ماذا يحدث