اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

المراة - النجمة الأمريكية سيندى كروفورد تستثمر فى موقع شهير للموضة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - النجمة الأمريكية سيندى كروفورد تستثمر فى موقع شهير للموضة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - السبت 21 يوليو 2018 11:12 صباحاً

اللوتس الاخبارية - لا تزال النجمة الأمريكية "سيندى كروفورد" من أكثر النجمات نجاحا فى عالم الموضة، وتمتلك العديد من المشاريع التجارية، بما فى ذلك خط الأدوات المنزلية ومجموعة العناية بالبشرة لمكافحة الشيخوخة .

ونجحت "كروفورد" فى الحصول على حصة فى موقع "كورتور"، الذى يعد من أهم منصات الجمال وأسلوب الحياة التى تم إطلاقها فى 2011، فى الوقت الذى يستعد فيه المسؤولون التنفيذيون فى الشركة لخوض مجال التجارة الإلكترونية.

النجمة الأمريكية سيندى كروفورد1
النجمة الأمريكية سيندى كروفورد

وقالت النجمة الأمريكية لموقع "ملابس النساء اليومية" الأمريكى، "أنا سعيدة لأكون جزءا صغيرا من النجاح الذى حققه هذا الموقع من خلال الاستثمار به، وأتمنى أن أتمكن من مساعدتهم فى الوصول لقاعدة أكبر من المستهلكين العالمين الجدد، متحمسون لاكتشاف المنتجات الجديدة والأشخاص الذين يقفون وراهم".

النجمة الأمريكية سيندى كروفورد2
النجمة الأمريكية سيندى كروفور

ولم يكشف القائمون على موقع "كورتور" الأمريكى للأزياء عن تفاصيل قيمة استثمارات النجمة الأمريكية "سيندى كروفورد"، إلا أن "وران وابستر"، الرئيس التنفيذى للموقع، أعرب عن سعادته باستثمار النجمة الأمريكية لأنها تعد علامة تجارية مهمة لإثراء نشاط الموقع .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - النجمة الأمريكية سيندى كروفورد تستثمر فى موقع شهير للموضة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - النجمة الأمريكية سيندى كروفورد تستثمر فى موقع شهير للموضة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى المراة - لعبوا الكرة "حافيين" من 70 سنة.. 5 صور ترصد تطور التراث الهندى عند المصريين