اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

المراة - نصيحة من حكومة أسكتلندا.. اتكلموا مع الجيران علشان تتخلصوا من الوحدة

 

 

المراة - نصيحة من حكومة أسكتلندا.. اتكلموا مع الجيران علشان تتخلصوا من الوحدة
المراة - نصيحة من حكومة أسكتلندا.. اتكلموا مع الجيران علشان تتخلصوا من الوحدة

أنت الان تشاهد خبر - المراة - نصيحة من حكومة أسكتلندا.. اتكلموا مع الجيران علشان تتخلصوا من الوحدة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 02:59 مساءً

اللوتس الاخبارية - نصحت الحكومة الأسكتلندية مواطنيها بضرورة التحدث إلى جيرانهم أكثر من المعتاد، والاتصال بالأصدقاء القدامى، وذلك للتغلب على الشعور بالوحدة وآثارها على المجتمع.

وقالت الحكومة، فى إطار خطة وطنية جديدة لمكافحة العزلة نشرت أمس، إن الأسكتلنديين يتحملون مسؤولية فردية للمساعدة فى إنهاء العزلة الاجتماعية بالإقدام على التصرفات التى تتسم بالبر والكرم والعطف، إلى جانب الانخراط فى أعمال الخير الإنسانية فى كثير من الأحيان، حتى يسود الترابط والتماسك فى المجتمع.

وذكر موقع صحيفة "ذا سكوتسمان" أن مشروع الوثيقة التى ستطرح على الرأى العام تهدف إلى جعل أسكتلندا واحدة من أوائل دول العالم التى تطبق خطة وطنية للتغلب على مشاعر الوحدة والانعزالية.

وأشارت الصحيفة إلى مسح أجراه المجلس الأسكتلندى للصحة العام الماضى شارك فيه 500 شخص أفاد بأن مواطنا تقريبا من كل 10 مواطنين فى أسكتلندا "غالبا" ما يشعرون بالوحدة، وتكون هذه المشكلة شائعة بين كبار السن.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - نصيحة من حكومة أسكتلندا.. اتكلموا مع الجيران علشان تتخلصوا من الوحدة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - نصيحة من حكومة أسكتلندا.. اتكلموا مع الجيران علشان تتخلصوا من الوحدة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق المراة - نصائح تساعدك في الحفاظ على سلامة طعامك أثناء الرحلات
التالى المراة - إبداعات مذهلة من صنع الحيوانات تبرز قدراتها على توفير الحماية.. صور