الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

اسرار بنات - تناول الأسماك أثناء الحمل قد يقلل من خطر الربو عند الرضع

 

 

اسرار بنات - تناول الأسماك أثناء الحمل قد يقلل من خطر الربو عند الرضع
اسرار بنات - تناول الأسماك أثناء الحمل قد يقلل من خطر الربو عند الرضع

أنت الان تشاهد خبر - اسرار بنات - تناول الأسماك أثناء الحمل قد يقلل من خطر الربو عند الرضع
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:17 مساءً

اللوتس الاخبارية - كشفت دراسة طبية النقاب عن أن تناول المرأة الحامل لما بين وجبتين إلى 3 وجبات سمك في الأسبوع، يحمي مولودها من فرص الإصابة بالنوبات الربوية.

فقد وجد الباحثون فى جامعة "جنوب فلوريدا" الأمريكية، أن الأطفال الذين يستهلك أمهاتهم جرعات مرتفعة من الأحماض الدهنية والأوميجا -3 يوميا خلال الثلث الثالث من الحمل، هم أقل عرضة لتطوير مثل هذه المشاكل في التنفس .

ويقترح الباحثون أن يتبع النساء الحوامل توصيات "إدارة الغذاء والدواء "الأمريكية ، باستهلاك ما بين 8 -12 أوقية ( 2-3 حصص) من الأسماك أسبوعيا لتنخفض فرص إصابة أطفالهن بالربو .

وشملت الدراسة 346 امرأة حاملا في الثلث الثالث من الحمل ممن أخذن أحماض أوميجا 3 الدهنية يوميا و349 من اللواتي تناولن الدواء الوهمي. وقسم الباحثون السكان التجريبيين إلى ثلاث مجموعات على أساس مستويات دمهم من الأحماض الدهنية أوميجا 3.

وأشارت المتابعة إلى فعالية هذه الجرعات من الأوميجا -3 فى تقليل فرص إصابة الأطفال بنسبة 34% بالأزمات الربوية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اسرار بنات - تناول الأسماك أثناء الحمل قد يقلل من خطر الربو عند الرضع ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اسرار بنات - تناول الأسماك أثناء الحمل قد يقلل من خطر الربو عند الرضع" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق اسرار بنات - سفرتك اليوم..لحم بالرمان وشوربة سجق..الحلو:كنافة نابلسية
التالى المراة - علام يدل سكوت المرأة عند الغضب؟‎