اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

المراة - صورة اليوم.. يا أبو جلابية.. عمة وقفطان بتوع زمان

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - صورة اليوم.. يا أبو جلابية.. عمة وقفطان بتوع زمان
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 09:03 صباحاً

اللوتس الاخبارية - اعتادوا على ارتداء ملابس معينة تميزهم عن غيرهم من أهل المدن، فعندما تتجول فى إحدى القرى ستجد أن أغلب الرجال والأطفال الذكور من حولك يرتدون الجلابية التى تبرز هويتهم بشكل واضح، إلا القليل منهم ممن اختاروا ارتداء ملابس عادية كتلك التى نراها فى المدن العادية، ليصبحوا الشاذ عن القاعدة التى اعتادوا عليها طوال عمرهم، هذه هى الحياة التى يعيشها الفلاح المصرى وسط الأرض الزراعية، والتى التقطت عدسة الكاميرا لأحدهم هذه الصورة.

 


صورة اليوم من ريف مصر

 

جلس على حماره مع طفله الصغير الذى يحاول أن يجعله يتعلم مهنة أبوه وأجداده، وحملا معهما حمولة لنقلها إلى مكان آخر، وبدا على ملامحه التعب والإرهاق بعد يوم طويل من العمل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - صورة اليوم.. يا أبو جلابية.. عمة وقفطان بتوع زمان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - صورة اليوم.. يا أبو جلابية.. عمة وقفطان بتوع زمان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى المراة - لعبوا الكرة "حافيين" من 70 سنة.. 5 صور ترصد تطور التراث الهندى عند المصريين