اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

المراة - اكسسوارات للقدم على حسب شكل حذائك

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - اكسسوارات للقدم على حسب شكل حذائك
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 01:11 صباحاً

اللوتس الاخبارية - اكسسوارات القدم تختلف على حسب ارتداء الحذاء سواء كاجوال أو ملابس كلاسيكية ، سواء بنطالونات أو غيرها من فقطع الملابس القصيرة كالفستان والجيبة.

وخلال الصور التالية يمكنك الاختيار بين عدد من الاكسسوارات لقدمك، وفقا لموقع pinterest.

اكسسوارات 12
اكسسوارات 

 

 1- اللولى:
 

 اكسسوارات باللولى واللون الأبيض تتسم برقتها وهى من الاختيارات الأنيقة لدى الكثير من السيدات والفتيات أيضا ويمكن اضافة بعض الحلى لها والقطع المعدنية لابرازها ، وهذا الموديل من الاكسسوارات يناسب ارتداؤه على الحذاء الكلاسيكى يفضل أن يكون بكعب عالى تظهر ملامحه، وعلى الكاجوال أيضا  خاصة الكوتشى.

اكسسوارات 2
اكسسوارات 

 

2- المعدن:
 

 من ابرز الاكسسوارات القدم التى تتكون من السلاسل المعدن والتى تكون بدرجات فوق بعضها بشكل أنيق وهى تناسب الفساتين والجيبات القصيرة الكلاسيكية أو الكاجوا أيضا، وهو يناسب العكب العالى.

اكسسسوارات قماش
اكسسسوارات قماش

 

3- الخيوط والمطرزة:
 

 توفر اكسسوارات القدم التا تتكون من الخيوط والمطرزة أوان متعددة وزاهية بدرجة كبيرة، ويمكن اختيار التى تناسب لون ملابسك، وهذا الموديل يعد الأقرب لقلوب الفتيات صغيرات السن لأنه مريح وعمل ويتوافر بألوات وأحجام مختلفة، ويناسب ارتداؤه على الملابس الكاجوال والجينز والجامبشوت القصير، وعملى بالنسبة للمصايف والنوادى أيضا، وهو يناسب الحذاء الفلات، والكوتشى.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - اكسسوارات للقدم على حسب شكل حذائك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - اكسسوارات للقدم على حسب شكل حذائك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق المراة - طريقة إعداد أجنحة الدجاج الحارة بالعسل من الشيف نيفين
التالى اسرار بنات - برج الجوزاء.. التقلب المزاجي والفوضوية أبرز عيوبه.. ومجموعة من الأبراج لا تتوافق معه.. وتوقعات بزيادة مرتبات أصحابه في 2018