اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

اسرار بنات - هند صبري تبهر متابعيها بإطلالة أنثوية بالقفطان المغربي.. صور

 

 

اسرار بنات - هند صبري تبهر متابعيها بإطلالة أنثوية بالقفطان المغربي.. صور
اسرار بنات - هند صبري تبهر متابعيها بإطلالة أنثوية بالقفطان المغربي.. صور

أنت الان تشاهد خبر - اسرار بنات - هند صبري تبهر متابعيها بإطلالة أنثوية بالقفطان المغربي.. صور
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 01:18 صباحاً

اللوتس الاخبارية - ظهرت النجمة الجميلة التونسية هند صبري بإطلالة رمضانية رائعة، وقد ارتدت فيها قفطانا مغربيا باللون الكشميري الرائع، ونشرت الصور وكتبت عليها "ليتم الله علينا هذه الأيام المباركة التي فيها ليلة هي خير من ألف شهر"، معبرة فيها عن مدى مشاعرها تجاه انتهاء شهر رمضان الكريم.

وظهرت بقفطان ناعم وساحر من تصميم التونسية Najeh haute couture، والستايلست الخاصة بـ النجمة "هند" والتي يتابعها لحظة بلحظة "إيمان الخميسي".

وتميز القفطان بنقوشات جميلة تعبر عن الطراز التونسي العريق، وقد ارتدت تحته بنطالا من اللون الأبيض، مع بلوزة من اللون البيج.

واختارت هند هذه المرة رفع شعرها الى الاعلى بطريقة رقيقة وراقية تتناسب بشكل كبير مع إطلالتها، ولم تتكلف في وضع المكياج فقد اختارت "مكياج" هادئا يتناسب مع ملامحها العربية الجميلة.

وارتدت هند بعض الاكسسورات البسيطة مما جعلها تكتفي بارتداء انسيال بسيط من اللون الذهبي، مع قراطين من اللؤلؤ مع سلسلة بسيطة باللون الذهبي، والذي اكمل من إطلالتها الرقيقة، والجذابة، وكما هو معتاد عنها دائما.

وإليكم الصور والتي نشرتها على موقعها الإلكتروني، وشهدت إعجابا كبيرا من قبل متابعيها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اسرار بنات - هند صبري تبهر متابعيها بإطلالة أنثوية بالقفطان المغربي.. صور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اسرار بنات - هند صبري تبهر متابعيها بإطلالة أنثوية بالقفطان المغربي.. صور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق اسرار بنات - احذر لا تتناول الحليب بكثرة يهدد حياتك
التالى المراة - اصنعي بنفسك.. ديكورات راقية وغير تقليدية بأقل التكاليف (فيديو)