اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

اسرار بنات - ريم البارودي تبهر معجبيها بإطلالة جريئة.. صور

 

 

اسرار بنات - ريم البارودي تبهر معجبيها بإطلالة جريئة.. صور
اسرار بنات - ريم البارودي تبهر معجبيها بإطلالة جريئة.. صور

أنت الان تشاهد خبر - اسرار بنات - ريم البارودي تبهر معجبيها بإطلالة جريئة.. صور
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 02:53 صباحاً

اللوتس الاخبارية - انتشرت صور جديدة للنجمة المصرية ريم البارودي بإطلالة متألقة وغير متوقعة، حيث ظهرت بتسريحة شعر من التسعينيات، والتي أشرف عليها اسامة درويش، تناسبت مع ملامحها الجميلة، والرقيقة.

وأشرف على الميك اب الخاص بها المتألق دائما والساحر علاء التونسي، وقد أبرز جمال عينيها ميكب هادئ، وقد تعمدت وضع أحمر شفاه باللون الأحمر الناري، وهو ما أعطاها إطلالة صاخبة، ومثيرة.

وارتدت ريم البارودي فستانا باللون الأبيض به الكثير من اللؤلؤ المتميز، وكشف الفستان عن أكتافها بصورة جميلة، وأنثوية للغاية، وقد اختار مصمم الأزياء أحمد عبد الله لها هذه الاطلالة، والذي تناسبت كثيرا مع شخصيتها وملامحها.

وإليكم الصور التي نشرت على الموقع الالكتروني الخاص بعلاء التونسي، والتي كتب عليها النجمة ريم البارودي، مما يكشف عن علاقة الصداقة بينهما.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اسرار بنات - ريم البارودي تبهر معجبيها بإطلالة جريئة.. صور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اسرار بنات - ريم البارودي تبهر معجبيها بإطلالة جريئة.. صور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق المراة - جوجل يحتفل بانطلاق فعاليات كأس العالم فى روسيا
التالى المراة - رجيم الأطفال له قواعد أهمها تجنب المواد الحافظة