اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

المراة - وصفات طبيعية للحد من تساقط الشعر وتكسره

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - وصفات طبيعية للحد من تساقط الشعر وتكسره
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 03:07 صباحاً

اللوتس الاخبارية - تساقط الشعر يعد من أكثر ما يسبب الضيق للفتيات والسيدات سواء فى السن الصغير أو مع التقدم فى العمر، تظهر مشاكل الشعر والتى يأتى على رأسها التكسر والتقصف، وإذا كنت واحدة من هذه السيدات فتابعى السطور التالية، وفقا لموقع  stylecraze ، للحصول على بعض الوصفات الطبيعية.

 

الشعر 2
وصفات طبيعية 

 

الكارى :

 هو من المواد الغنية بمغذيات الشعر التى تقوى بصيلات الشعر وتفيد فى تجديد الخلايا بنسبة كبيرة، ويوجد فى شكل اوراق أو فى شكل مطحون ويتوافر لدى الكثير من البيوت فى المطبخ ، ويمكن شراؤه لدى العطارين.

الشعر 1
وصفات طبيعية 

 

الطريقة:

 قومى بمزج ملعقة من الكارى مع بعض الزيوت الطبيعية المتوافرة فى البيت  مثل زيت الزيتون أو زيت  جوز الهند وهى زيوت تحمل عناصر كبيرة من الترطيب، قومى بتدفئة الزيت قليلا بإضافة بعض القطرات فى اناء على نار هادئة ثم تركه يبرد، وإضافة الكارى مع بعض الزبادى حتى يصبح خليطا متجانسا، وتوزيعه على الشعر لمدة 15 دقيقة ثم شطفه بالماء الفاتر جيدا.

الشعر 99
وصفات طبيعية

 

زيت الخروع:

يتربع زيت الخروع على قمة الزيوت التى تفيد فى تعزيز نمو الشعر بشكل جيد والاستمرار فى عمل ماسكات طبيعية به سوف يحق نتائج جيدة، كما يحد من قشرة الشعر التى تعد من الأسباب الرئيسة لضعف الشعر وتساقطه.

 

الطريقة:

ضيفى ملعقة من زيت الخروع إلى ملعقتين كبيرتين من البن  وقليل من العسل لعمل مزيج، ثم إضافة المكونات على الشعر ونوزيع الحليط من الجذور للاطراف مع فرك فروة الرأس، ثم شطف شعرك جيدا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - وصفات طبيعية للحد من تساقط الشعر وتكسره ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - وصفات طبيعية للحد من تساقط الشعر وتكسره" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار المراة غدا ختام ليالي «أهلا رمضان» بالحديقة الثقافية للأطفال
التالى اسرار بنات - أخطاء تتسبب في اضطرابات النوم لدى طفلك