اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

اسرار بنات - امتنع عن رؤية مشاهد العنف لهذه الأسباب.. وأعراض غريبة حينها

 

 

اسرار بنات - امتنع عن رؤية مشاهد العنف لهذه الأسباب.. وأعراض غريبة حينها
اسرار بنات - امتنع عن رؤية مشاهد العنف لهذه الأسباب.. وأعراض غريبة حينها

أنت الان تشاهد خبر - اسرار بنات - امتنع عن رؤية مشاهد العنف لهذه الأسباب.. وأعراض غريبة حينها
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 03:12 صباحاً

اللوتس الاخبارية - قال الدكتور عمرو سعيد أخصائي التخاطب والصحة النفسية، إنه حذر بشكل كبير قبل ابتداء شهر رمضان الكريم من مشاهدة الدراما التلفزيونية والمسلسلات، وذلك لما تحمله من الكثير من الألفاظ بذيئة، والتي يمكن أن تنتقل بشكل مباشر إلى أطفالنا، بالإضافة إلى تأثير الأحداث العنيفة التي يمكن أن تحث الأطفال على العنف، وظهور افعال شاذة عندهم.

وأضاف سعيد، أن الأطفال ليسوا المتضررين وحدهم، حيث إن رؤية هذه المشاهد والأحداث العنيفة يمكن أن تسبب في الشعور بأعراض غريبة، وغير متوقعة للكبار ايضا، أبرزها:

1- الشعور بالغثيان.

2- الشعور بعدم الراحة.

3- الشعور بالخوف الدائم.

وتابع سعيد حديثه: أنه حينما استمع الى احد النقاد الذين كانوا يعبرون عن وجه نظرهم في الأحداث ومشاهد العنف لا تحتوي على أى عمل فني هادف، يحترم عقلية المشاهد، بالإضافة إلى أنها لا تتماشى مع عاداتنا وتقاليدنا. 

وأشار إلى أن المشهد الذي عرض في مسلسل ايوب ويظهر فيه زوجة تقوم بقتل زوجها في البانيو عبر استخدام مية النار، وذلك بسبب خيانته لها، وهو الأمر الذي يبث ويدرب الأشخاص على فعل الجريمة المنظمة، بالإضافة إلى يبعث روح الانتقام في الأجيال الجديدة، ويظهر في عينهم ارتكاب الجرائم، والقتل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اسرار بنات - امتنع عن رؤية مشاهد العنف لهذه الأسباب.. وأعراض غريبة حينها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اسرار بنات - امتنع عن رؤية مشاهد العنف لهذه الأسباب.. وأعراض غريبة حينها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق المراة - جوجل يحتفل بانطلاق فعاليات كأس العالم فى روسيا
التالى المراة - رجيم الأطفال له قواعد أهمها تجنب المواد الحافظة