اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

المراة - العناية بالجسم بمشروبات حرق الدهون من خل التفاح

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - العناية بالجسم بمشروبات حرق الدهون من خل التفاح
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 04:07 صباحاً

اللوتس الاخبارية - العناية بالجسم لا تتوقف عند البشرة والشعر بل والحفاظ على وزنك ورشاقتك وتوجد بعض الأفكار لعمل مشروبات لحرق الدهون وزيادة نسبة إنقاص الوزن بمواد طبيعية وآمنة على الجسم مثل العسل وبعض الخضراوات وخل التفاح، والتى لا تحتاج إلى تكلفة كبيرة، بل وتتوافر مكوناتها فى مطبخك وذلك وفقا لموقع blog.

العناية بالشعر 55
العناية بالجسم

 

خل التفاح و مشروب العسل

يساعد مكونات هذا المشروب على زيادة نسبة حرق الدهون بشكل كبير، ويتمثل فى إحضار كوب ماء دافئ ويتم فيه إذابة ملعقة صغيرة من العسل ثم نصف ملعقة من خل التفاح، ومزجهم جيدا وتناولها فى الصباح.

الريجم5
العناية بالجسم

 

 خل التفاح والقرفة

القرفة تحتوى على عناصر مهمة لرفع نسبة حرق الدهون المتراكمة بالجسم خاصة البطن، والتى يصعب التخلص منها بسهولة لكن من خلال مشروب القرفة وخل التفاح وإضافة العسل للتحلية، قومى بغلى كوب من الماء مضافا له ملعقة من القرفة ثم تصفيته وتركه لكى يكون دافئ، ثم إضافة العسل وملعقة من خل التفاح.

ترينج رمادى
العناية بالجسم

 

خل التفاح والليمون

خل التفاح والليمون من المواد التى تحتوى على عناصر محفزة لحرق الدهون فى الجسم وزيادة حرق السعرات التى تتراكم فى الجسم على مدار اليوم، ويمكن عمل وصفة من احضار زجاجة لتر من الماء، وإضافة ملعقة كبيرة من خل التفاح، مع شرائح من الليمون الطازج بمعدل حبيتين وترك الحليط لمدة ساعة ثم البدء فى تناوله على مدار اليوم، ويمكن عمل هذا الخليط يوميا لرفع نسبة الحرق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - العناية بالجسم بمشروبات حرق الدهون من خل التفاح ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - العناية بالجسم بمشروبات حرق الدهون من خل التفاح" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق اسرار بنات - برج الجوزاء.. التقلب المزاجي والفوضوية أبرز عيوبه.. ومجموعة من الأبراج لا تتوافق معه.. وتوقعات بزيادة مرتبات أصحابه في 2018
التالى المراة - القط أخيل آخرهم.. أخطبوط وباندا وسمكة بدرجة "عراف" لتوقع نتائج مباريات المونديال