اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

اسرار بنات - كارثة.. ارتداء الملابس الضيقة يهدد صحتك

 

 

اسرار بنات - كارثة.. ارتداء الملابس الضيقة يهدد صحتك
اسرار بنات - كارثة.. ارتداء الملابس الضيقة يهدد صحتك

أنت الان تشاهد خبر - اسرار بنات - كارثة.. ارتداء الملابس الضيقة يهدد صحتك
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 08:52 مساءً

اللوتس الاخبارية - لا تعلم الكثير من الفتيات الخطورة التى هن بصددها بسبب ارتداء الملابس الضيقة في الصيف، وهو ما قد يجعلهن يقعن في الكثير من الأزمات الصحية التى يكون لها تأثير على المدى البعيد وقد تؤثر تلك المشكلات على أمور عديدة.

فكما جاء في موقع "بولد سكاى" المعني بأخبار الصحة، فإن ارتداء الفتيات للملابس الضيقة يتسبب في إصابتهن بظهور الحبوب في المناطق الحساسة، بالإضافة إلى ذلك يكون هناك مزيد من فرص تكون البكتريا والفطريات فى تلك المناطق الأمر الذي قد يتسبب في الإصابة بالعدوى فى المناطق الحساسة.

ووفقا لما جاء في الموقع، فإن ارتداء الملابس الضيقة يزيد من فرص اسمرار تلك المناطق ويتسبب أيضًا في الإصابة بالحكة خلال ارتفاع درجات الحرارة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اسرار بنات - كارثة.. ارتداء الملابس الضيقة يهدد صحتك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اسرار بنات - كارثة.. ارتداء الملابس الضيقة يهدد صحتك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى المراة - لعبوا الكرة "حافيين" من 70 سنة.. 5 صور ترصد تطور التراث الهندى عند المصريين