اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

المراة - علشان ترجعوا بسلام.. 4 حاجات اعمليها فى رحلة العيد وحافظى على ابنك

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - علشان ترجعوا بسلام.. 4 حاجات اعمليها فى رحلة العيد وحافظى على ابنك
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 02:03 مساءً

اللوتس الاخبارية - الخروج والتنزه هو السمة الأساسية فى العيد خاصة عيد الفطر، وتخشى بعض الامهات من هذه الفسحة خوفا على أطفالها، خاصة إذا كان ابنها من الذين يتسمون بالشقاوة والحركة المفرطة، او أن يكون طفلا اجتماعيا بشكل كبير يتحدث مع الغرباء، ويمكن أن يذهب معهم، وخلال السطور التالية نقدم لك الدكتورة فاطمة على استشارى الطب النفسى  وتعديل سلوك الأطفال، بعض النصائح للحفاظ على طفلك والسيطرة عليه خلال التنزهه. 

١- حفظ اسمه بالكامل: 

إذا كان طفلك ما زال فى عمر صغير لابد من تلقينه اسمه بالكامل أو على الاقل اسمه واسم والده. 

الاطفال
الاطفال
٢-لا للغرباء: 

الطفل الاجتماعى أكثر عرضة للذهاب مع شخص غريب وهو يحب الناس ويحب التحدث واللعب معهم، وهنا تلقين الطفل والتأكيد عليه بعدم الذهاب مع أى شخص أمر ضرورى، وأيضا عدم تناول طعام او شراب من أحد لا يعرفه تجنبا لوجود مادة منومة بها. 

الاطفال1
الاطفال
٣-رقم تليفونك على ذراعه: 

غالبا الزحمة فى الحدائق والاماكن التنزهة الخاصة بالاعياد كالقلعة وساحة صلاة العيد تفقد بعض الامهات طفلها وسط الزحام او نتيجة تحركه من جوارها فى غفلة عين، وهنا يمكن كتابة رقم تليفونه أو تليفون والده على ذراع الطفل. 

٤- اتفقى مع الطفل على مكان معين: 

اتفقى مع طفلك على الوقوف عند مكان مميز ومحدد اذا فقدوا بعض ينتظرك عنده. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - علشان ترجعوا بسلام.. 4 حاجات اعمليها فى رحلة العيد وحافظى على ابنك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - علشان ترجعوا بسلام.. 4 حاجات اعمليها فى رحلة العيد وحافظى على ابنك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق اسرار بنات - 10 نصائح لأكل كعك العيد بدون أضرار
التالى اسرار بنات - كيف تتعاملين مع ابنك اذا اكتشفتي أنه "مدخن"