اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

المراة - أحدث أشكال اكسسوارات القدم.. 4 تصميمات للخلخال لإطلالة مميزة عالبحر

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - أحدث أشكال اكسسوارات القدم.. 4 تصميمات للخلخال لإطلالة مميزة عالبحر
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 05:25 صباحاً

اللوتس الاخبارية - تبحث أغلب الفتيات عن إطلالة مميزة على الشاطئ سواء بالملابس أو الاكسسوارات، وتعد اكسسوارات القدم لها الكثير من عشاقها وتظهر من فترة لأخرى أشكال جديدة تناسب كل الأذواق، ونستعرض فى السطور التالية أحدث أشكال اكسسوارات القدم وفقا لموقع getfashion jewelry.

اكسسوارات بالأحجار الكريمة
اكسسوارات بالأحجار الكريمة
اكسسوارات بالأحجار الكريمة

يمكنك ارتداء هذا التصميم الذى يحتوى على أكثر من طبقة ليظهر مغطيا للقدم، والأحجار الكريمة التى تظهر فيها تضيف إليه رونق خاص.

اكسسوارات رقيقة
اكسسوارات رقيقة
اكسسوارات رقيقة

وهذا الشكل يناسب الباحثات عن الرقة والهدوء فهو خلخال مرصع بالأحجار الكريمة ولكن بهدوء ويمكن ارتداؤه كإكسسوار لليد أو القدم أيضا.

اكسسوارات كالحذاء
اكسسوارات كالحذاء
اكسسوارات كالحذاء

أما هذا الشكل فهو أشبه بالحذاء الذى يغطى القدم بشكل شبه كامل ومرصع بالأحجار الكريمة ويمكن استبدال الحذاء بهذا الخلخال على الشاطئ لتظهرى بمظهر مميز.

اكسسوارات كاجوال
اكسسوارات كاجوال
اكسسوارات كاجوال

ولعشاق الكاجوال فى الصيف يمكنهن اختيار هذا الشكل، كما يمكن ارتداءه أيضا فى الخروج للتنزه فى المصايف فهو يضيف لمسة خاصة ومميزة لقدميك.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - أحدث أشكال اكسسوارات القدم.. 4 تصميمات للخلخال لإطلالة مميزة عالبحر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - أحدث أشكال اكسسوارات القدم.. 4 تصميمات للخلخال لإطلالة مميزة عالبحر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق المراة - الطبيعة تكسب.. تعرفى على عودة موضة الحقائب الخوص 2018
التالى المراة - مانديلا الذى لا تعرفه.. رسام هاو يعشق الفن على صوت "جون لينون"