اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المراة استوحي إطلالة بـ«الكاب» من دعاء فاروق

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المراة استوحي إطلالة بـ«الكاب» من دعاء فاروق
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 14 فبراير 2018 01:56 مساءً

اللوتس الاخبارية - لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

تعتبر الكثير من المذيعات أيقونة لدى الجمهور، وتعتبر المذيعة دعاء فاروق أيقونة للمحجبات بسبب إطلالتها المتنوعة والمختلفة .

ويعتبر «الكاب» من القطع المميزة لديها حيث اعتمدته في الكثير من الوقات بإطلالات ووأ أوقات مختلفة، إليكِ بعضها والتي من الممكن أن تلهمك:

اللوك الأول جاء اثناء ظهورها في أحد حلقات برنامجها، فارتدت «كاب رمادي» قصير مع جيب سوداء واعتمدت على قميص أبيض وطرحة من نفس اللون، يكون هذا اللوك مناسب في حالة الخروج صباحاً أو الذهاب للعمل.

دعاء فاروق

اللوك الثاني اعتمدت على الكاب في أحد المناسبات «كتب كتاب»، فاعتمدت فجاء طويلاً من اللون اللبني، ونسقته مع بنطلون من نفس اللون وقميص من الستان السادة وحذاء أسود .

دعاء فاروق

اللوك الثالث، نسقت الكاب الأسود الطويل مع بنطلون من نفس اللون وقميص من اللون الأزرق ولكن كسرت القاعدة بلون الطرح الذي جاء بنقوشات مختلفة.

دعاء فاروق

اللوك الرابع ظهرت دعاء بكاب أسود به بعض التطريز من على منطقة الصدر، وطرحة من الستان، ويصلح هذا اللوك للخروج أو حضور أحد المناسبات بتغيير الطرحة .

دعاء فاروق

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المراة استوحي إطلالة بـ«الكاب» من دعاء فاروق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المراة استوحي إطلالة بـ«الكاب» من دعاء فاروق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق المراة - اذا أردت نسيان حبك القديم... اتبع هذه النصائح
التالى المطبخ - السر في المكملات.. طريقة تحضير كوكتيل الشيكولاتة بزبدة اللوز