اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

اسرار بنات - تناول الفلفل الأحمر يوميا واكتشف ما سيحدث للجسم

 

 

اسرار بنات - تناول الفلفل الأحمر يوميا واكتشف ما سيحدث للجسم
اسرار بنات - تناول الفلفل الأحمر يوميا واكتشف ما سيحدث للجسم

أنت الان تشاهد خبر - اسرار بنات - تناول الفلفل الأحمر يوميا واكتشف ما سيحدث للجسم
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 16 مايو 2018 06:12 مساءً

اللوتس الاخبارية - يعتبر تناول الفلفل الأحمر من أكثر الأمور التى تساعد فى منح الجسم الكثير من الفوائد الصحية، ولا يعلم معظمنا الفوائد العديدة لتناول شريحة يوميا من الفلفل الأحمر.

وذكر موقع "بولد سكاى" الهندى، أن هناك مجموعة من الفوائد التى تعود على الجسم من تناول الفلفل الأحمر باستمرار، يساعد في التصدي لمشكلة إلتهابات المعدة التى تؤثر كثيرا على الجسم، بالإضافة إلى ذلك يساعد الفلفل الأحمر فى التخلص من مشكلة الأورام السرطانية كونه يحتوي على المواد المضادة للأكسدة.

ووفقا لما جاء في الموقع، فأن تناول الفلفل الأخضر يساهم فى التخلص من مشكلة سموم الجسم التى تؤثر على الكبد والكلى، بالإضافة إلى ذلك القضاء على مشكلة ضعف عضلة القلب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اسرار بنات - تناول الفلفل الأحمر يوميا واكتشف ما سيحدث للجسم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اسرار بنات - تناول الفلفل الأحمر يوميا واكتشف ما سيحدث للجسم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق المراة - مسلسلات رمضان بين الدراما والواقع.. "عبد العزيز" شارع الأجهزة والحكايات
التالى اسرار بنات - إخصائية توضح 6 سلوكيات غير متوقعة تنتج عن رؤية مشاهد العنف