اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

المراة - طريقة استخدام الشاي الأسود لصباغة شعرك الأبيض

 

 

المراة - طريقة استخدام الشاي الأسود لصباغة شعرك الأبيض
المراة - طريقة استخدام الشاي الأسود لصباغة شعرك الأبيض

أنت الان تشاهد خبر - المراة - طريقة استخدام الشاي الأسود لصباغة شعرك الأبيض
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 10:07 صباحاً

اللوتس الاخبارية - الشاي الأسود من المشروبات الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم، ويقدم كمشروب ساخن في المطاعم والمقاهي والفنادق، وإلى جانب مذاقه الشهي، يحمل العديد من الفوائد للجسم.

ولا يقتصر استخدام الشاي على تقديمه كمشروب منفصل أو مع وجبات الطعام، بل يمكن الاستفادة منه في عالم التجميل، من خلال تصنيع صبغات بسيطة خالية من المواد الكيماوية.

وصفة الشاي الأسود مع القهوة


من الحقائق المعروفة أن حبوب البن المطحونة أو حبيبات القهوة الفورية يمكن أن تحول شعرك مؤقتًا إلى اللون البني الغامق، ويمكنك خلط القهوة مع الشاي للحصول على نتائج طويلة الأمد، كل ما عليك القيام به هو غلي ثلاثة أكياس شاي أسود في ثلاثة أكواب من الماء، ومن ثم إضافة ثلاث ملاعق من القهوة المغلية إلى الخليط، ويتم غلي الخليط لمدة 5 دقائق، وبمجرد أن يبرد، استخدمي فرشاة لتطبيقة على شعرك، واتركي السائل لمدة ساعة، قبل شطفه بالماء العادي.

شطف الشعر بمحلول الشاي


اغلي الشاي بشكل كثيف، واستخدمي المحلول لشطف شعرك، واتركيه لمدة تتراوح بين 15 و20 دقيقة، وتكرر هذه العملية مرتين إلى ثلاث مرات للحصول على شعر أسود داكن.

خلطة الشاي الأسود مع الأعشاب


أغلى 7 أكياس من الشاي مع أوراق إكليل الجبل وأوراق الزعتر لعدة دقائق، ثم طبقي الخليط على شعرك، واتركيه لمدة ساعة إلى ساعتين حسب طول شعرك، ومن ثم اغسليه بالماء العادي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - طريقة استخدام الشاي الأسود لصباغة شعرك الأبيض ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - طريقة استخدام الشاي الأسود لصباغة شعرك الأبيض" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى المراة - لعبوا الكرة "حافيين" من 70 سنة.. 5 صور ترصد تطور التراث الهندى عند المصريين