اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

اسرار بنات - شاب يتسبب في حريق بفندق من أجل الزواج من حببيته

 

 

اسرار بنات - شاب يتسبب في حريق بفندق من أجل الزواج من حببيته
اسرار بنات - شاب يتسبب في حريق بفندق من أجل الزواج من حببيته

أنت الان تشاهد خبر - اسرار بنات - شاب يتسبب في حريق بفندق من أجل الزواج من حببيته
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 02:23 مساءً

اللوتس الاخبارية - تداولت مواقع التواصل الاجتماعي قصة شاب صيني تسبب في حريق كبير بأحد الفنادق، عندما حاول طلب الزواج من حبيبته بطريقة رومانسية.

وذكر موقع "Shanghaiist" أن الشاب تشانغ أراد أن يفاجئ حبيبته بطريقة رومانسية ليتقدم بطلب يدها للزواج في الذكرى السنوية لبداية علاقتهما، فاستأجر غرفة في أحد الفنادق، ورتب مجموعة من الشموع على شكل قلب كبير وأشعلها وذهب لإحضار حبيبته ليسعدها بالمفاجأة.

وعندما عاد الشاب مع حبيبته إلى الفندق، تفاجأ بأن النيران نشبت في الغرفة التي استأجرها، وشاهد دخانا كثيفا يتصاعد من شبابيكها، وعلم أنه تسبب بحريق كبير امتدت أضراره إلى 8 غرف مجاورة.

وأوضحت تحقيقات الشرطة أن الشموع التي وضعها الشاب في الغرفة هي التي تسببت بالحريق، ما دفع أصحاب الفندق إلى مطالبته بتعويض مادي بلغ 38 ألف دولار.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اسرار بنات - شاب يتسبب في حريق بفندق من أجل الزواج من حببيته ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اسرار بنات - شاب يتسبب في حريق بفندق من أجل الزواج من حببيته" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق المراة - عشان فلوس الكرياتين ماتروحش فى الأرض.. 3 وصفات طبيعية لحماية شعرك فى المصيف
التالى المراة - الجلسرين سلاحك للعناية بجمالك طوال الصيف