اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

اسرار بنات - بـ"3 تمرات" تجنب صداع رمضان

 

 

اسرار بنات - بـ"3 تمرات" تجنب صداع رمضان
اسرار بنات - بـ"3 تمرات" تجنب صداع رمضان

أنت الان تشاهد خبر - اسرار بنات - بـ"3 تمرات" تجنب صداع رمضان
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 17 مايو 2018 05:19 مساءً

اللوتس الاخبارية - يعاني البعض من الاصابة بالصداع بعد الإفطار خلال شهر رمضان الكريم ، لذلك نصح الدكتور خالد يوسف استشاري السمنة و الغذية العلاجية ، بالافطار على 3 تمرات مع كوبي ماء قبل تناول الطعام .

و أضاف خبير التغذية علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ان تناول 3 تمرات مع كوبين ماء ثم صلاة المغرب حتي تعطي فرصة للمعدة والجسم للتهيئة للطعام، كما انه فإن التمر افضل غذاء على الاطلاق يعوض نقص السكر بطريقة سريعة جدا و يمد الجسم بالطاقة و يعطيك احساس بالشبع ،فلا يحدث النهم الشديد للطعام عند الإفطار .. و يقلل نوبات الصداع التي تحدث بعد الإفطار .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اسرار بنات - بـ"3 تمرات" تجنب صداع رمضان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اسرار بنات - بـ"3 تمرات" تجنب صداع رمضان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق المراة - أطفال الحروب بلقاء زعماء العالم.. إعلان "سيدى الرئيس" يثير اهتمام رواد مواقع التواصل
التالى اسرار بنات - تحذير.. لا تتناول المياه بكثرة قبل السحور